حسرة بافلو باشاييف بعد تسجيله هدفاً بمرماه
حسرة بافلو باشاييف بعد تسجيله هدفاً بمرماه

هذا أغرب هدف من الممكن أن تشاهده في تاريخ كرة القدم (فيديو)

الميدان اليمني – وكالات

فاجأ بافلو باشاييف، مدافع منتخب أذربيجان، الجماهير الحاضرة في مدرجات استاد “كارديف سيتي”، بأغرب هدف من الممكن أن تشاهده في تاريخ كرة القدم، بعد الخطأ الفادح في المباراة التي جمعته بمضيفه منتخب ويلز، ضمن منافسات دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة “يورو 2020” المقبلة.

واستلم النجم الويلزي غاريث بيل الكرة، ليتوجه مباشرة نحو منطقة جزاء منتخب أذربيجان، حتى يطلق تسديدة قوية تجاه الحارس صالاحات أغاييف، لكن الكرة اصطدمت بقدم أحد لاعبي الفريق الضيف، إلا أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بعدما ظهر بشكل مفاجئ المدافع بافلو باشاييف صاحب (31 عاماً).

ولحق بافلو باشاييف مدافع منتخب أذربيجان بالكرة المرتدة من زميله، لكنه أخطأ بطريقة غريبة بتشتيت الكرة لتدخل في شباك فريقه في الدقيقة (23)، وسط حسرة صاحب (31 عاماً) وصدمة الحارس صالاحات أغاييف الذي بدا متفاجئاً مما حدث، وفرحة الجماهير الحاضرة في مدرجات استاد “كارديف سيتي”.

وسارع رواد موقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” إلى التعليق على اللقطة المثيرة، حيث وصفها البعض بأنها أذكى هدف عن طريق الخطأ الذي شاهدوه خلال السنوات الماضية، فيما أطلق عليه البقية أنه أغرب هدف من الممكن أن تشاهده في كرة القدم.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا فالكارثة قادمة.. الدفاع المدني يطلق تحذير عاجل وغير مسبوق لجميع المواطنين دون استثناء لتوخي أعلى دجارت اليقظة نظرا لما يحدث الان في الدول المجاورة ويتقدم باتجاه البلاد

دعت مصلحة الدفاع المدني جميع المواطنين في كافة انحاء اليلاد إلى توخي اعلى درجات الخيطة …