اغتيال اللواء عبدالعزيز الفغم
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وحارسه الشخصي الراحل عبد العزيز الفقغم

تحرك مفاجئ لوجهاء وأعيان قبيلة عبدالعزيز الفغم بشأن حادثة قتله.. ومحمد بن سلمان يتخذ إجراءات عاجلة

تحرك مفاجئ لوجهاء وأعيان قبيلة عبدالعزيز الفغم

الميدان اليمني – متابعات

كشفت مصادر سعودية رفيعة عن قيام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان باتخاذ سلسلة إجراءات عاجلة تستهدف قبيلة “مطير” التي ينتمي إليها اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز.

وقالت المصادر: “إن وجهاء وأعيان قبيلة (مطير) عقدوا اجتماعًا بشأن مناقشة حادثة مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، وللوقوف على الدوافع الكاملة للجريمة التي ارتكبها صديقه بحقه”.

وأشارت المصادر السعودية، إلى أن معلومات وصلت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشأن الاجتماع، ودعاهم إلى الديوان الملكي للتباحث؛ وفقًا لـ”watan”.

وساد الحزن داخل قبيلة “مطير” بسبب حادثة مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، ورغم أن الرواية الرسمية بشأن ملابسات الحادثة، إلا أن بعض أبناء القبيلة يطالبون بمزيد من التحقيقات.

واستيقظ السعوديون، يوم الأحد الماضي 29 سبتمبر/ أيلول 2019، على أخبار مقتل الحارس الشخصي لـ”الملك سلمان”، اللواء عبد العزيز الفغم، بسبب خلافات مع أحد أصدقائه.

وأصدرت شرطة منطقة مكة المكرمة؛ بيانًا حينها أكدت فيه مقتل عبد العزيز الفغم، وأنها قتلت الجاني أثناء الاشتباك معه، فيما أُصيب خمسة عناصر من أفراد الشرطة السعودية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أشهر مذيع في قناة الجزيرة يصف عبدالملك الحوثي بهذا الوصف المفاجئ

وصف أقدم مذيع في قناة الجزيرة عبدالملك الحوثي بطريقة أثارت تفاعلا واسعا على حسابه في …