زوجة محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

زوجة محمد بن سلمان تخطف أنظار السعوديين في أول ظهور لها (صورة)

زوجة محمد بن سلمان

أعاد ناشطون سعوديون تداول تفاصيل أول ظهور للأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، زوجة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ولم تظهر الأميرة سارة كالعادة في أية صور أو فيديوهات، وهو قرار سبق وأعاده الأمير محمد بن سلمان، خلال زيارته فرنسا في أبريل/نيسان الماضي، لزوجته.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

وكانت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، زوجة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لفتت الأنظار بعد حضورها ورعايتها فعاليات “المشراق 2” في مركز الملك عبد العزيز التاريخي مطلع العام الجاري.

واستقطبت مشاركة الأميرة سارة بنت مشهور، اهتمام مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية والدولية على حد سواء.

لكن صور أو فيديوهات مشاركة الأميرة سارة في هذه الفعالية لم تظهر كالعادة كما هو الحال خلال أي حدث ثقافي سبق وشاركت فيه بالمملكة المحافظة، حيث يمنع تصويرها. حتى إن الأميرة بنت مشهور لم تظهر في صور زفافها من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في 2008، والتي نشرت قبل أشهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغياب الأميرة سارة عن الأضواء والمشهد السياسي، ليس جديدا، لكن الأمير محمد بن سلمان أكد لدى زيارته فرنسا في 10 أبريل/نيسان 2018، على أنه خيار وقرار يعود لزوجته نفسها.

ففي معرض رده على صحفية تساءلت عن إمكانية ظهور بنت مشهور علنا، قال ولي العهد السعودي “لدي زوجة وأربعة أبناء، وهم حريصون جدا على أن حياتهم الطبيعية والبسيطة لا تتأثر بموقعي ومنصبي اليوم. وأنا أريد أن أحافظ على أن أبنائي يعيشون في حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء.. زوجتي تريد أيضا هذا”.

ولولي العهد السعودي من زوجته سارة، أربعة أولاد هم: سلمان، مشهور، فهدة، ونورة.

وعن مشاركة الأميرة سارة، قالت المدربة الاجتماعية هالة كاظم في تغريدة نشرتها على حسابها في تويتر “تشرفت بإلقاء كلمة بحضور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود حرم سمو ولي العهد والشكر الجزيل لجمعية النهضة النسائية وتنسيقهم المتميز وتكريمهم لي .وكم أسعدني لقائي الجميل والثري معها ومع نخبة رائعة من الأميرات والسيدات السعوديات وبتفاعلهم الرائع”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات وفتح مكتب “أنصار الله” في السعودية

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات …