ضربة موجعة وغير متوقعة للاقتصاد السعودي
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

“مجتهد” يفجر مفاجأة ويكشف تفاصيل مخطط “محمد بن سلمان” الخطير لإيقاع “قبيلة عتيبه” في الفخ

مخطط “محمد بن سلمان”

الميدان اليمني – متابعات

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، تفاصيل ما قال إنه مخطط قاده ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بهدف شيطنة شيخ قبيلة عتيبه الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه، الذي جرى اعتقاله العام الماضي بسبب تغريدات انتقد فيها حالة الفقر والأوضاع الاقتصادية المتردية في المملكة.

وذكر مجتهد في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، إن توجيهاً صدر إلى “الذباب الالكتروني” بإثارة النعرة داخل قبيلة عتيبه، بهدف إشغال أبناء القبيلة عن اعتقال شيخهم بزعم عدم الاعتراف به كشيخ للقبيلة، وطرح جدل عنيف عمن يكون شيخ القبيلة. حسب ما ذكر “مجتهد”.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

وأعرب “مجتهد” عن أسفه مما حدث قائلاً :” مع الأسف وقع الغاضبون من اعتقاله في الفخ وتفاعلوا مع طرح الذباب وانشغلوا عن القضية الأهم “.

وكانت السلطات السعودية اعتقلت الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه، شيخ قبيلة العتيبة، إحدى أشهر القبائل السعودية، وذلك في أعقاب كتابته تغريدات انتقدت الاوضاع المعيشية للمواطنين السعوديين وقلة الوظائف وكثرة الرسوم المفروضة على المواطنين.

وقال حساب “معتقلي الرأي” عبر “تويتر”: “أنباء عن #اعتقال_شيخ_قبيلة_عتيبه الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه بسبب تغريدات انتقد فيها حالة الفقر والاوضاع الاقتصادية المتردية في المملكة !”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وردنا الآن.. هجوم يمني عنيف وغير مسبوق يستهدف قاعدة عسكرية متقدمة للتحالف بالصواريخ والطائرات المسيرة

شنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لصنعاء، قبل قليل، اليوم الثلاثاء، قصفا صاروخي على قاعدة عسكرية …