اغتيال اللواء عبدالعزيز الفغم
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وحارسه الشخصي الراحل عبد العزيز الفقغم

بأمر مباشر من “محمد بن سلمان”.. معلومات غاية في الخطورة والسرية تكشف للمرة الأولى عن اغتيال اللواء عبدالعزيز الفغم

اغتيال اللواء عبدالعزيز الفغم

الميدان اليمني – متابعة خاصة

أعلن حساب واسع يتابعه عدد كبير من المغردين على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن معلومات جديدة تتعلق بمقتل اللواء عبد العزيز الفغم الذي يلقب في حارس الملوك الذي قتل قبل نحو شهرين.

وقال حساب يدعى “دبلوماسي قديم” على موقع تويتر أنه قبل حادثة مقتل عبد العزيز الفغم قبل أسبوع واحد من الحادثة تم عزله من منصبه، بأمر مباشر من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بدون علم والده الملك سلمان على حادثة عزله من مرافقة والده مشيراً أنه تم استبدال حرس الملك.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

وأوضح الحساب أنّه “خلال هذه الفترة (أي بين العزل والقتل ) كان الملك سلمان يطلب الفغم ولا يجده، ما سبّب حرجاً كبيراً للحرس الخاص، فلا أحد يستطيع إبلاغ الملك أن الفغم معزول دون علمه وفي بيته، ما جعل الملك يغضب ويطلب منهم إستدعاء الفغم، تم الاتصال بمحمد بن سلمان”.

وأشار الحساب إلى أن “الذي قام بالاتصال بالفغم وطلب منه مقابلة الملك على الاّ يعلم الملك بأمر العزل وحضر الفغم وسأله الملك عن سرّ غيابه فتعذّر بأعذار عائلية أغضبت سلمان جداً”.

وسأل الملك سلمان حارسه اللواء الفغم عن حرب اليمن وبعض الأمور، وكان الفغم غاضباً من ابن سلمان بسبب تصرفاته الطائشة والطفولية. فقدّم للملك تقريراً للملك عن الحالة العسكرية والمعنوية للجيش السعودي في اليمن، ما جعل الملك يغضب ويستدعي ابنه.

وكان “دبلوماسي قديم” نشر تغريداتٍ تضمنت ما وصفها بـ”معلومات غاية في الخطورة والسرية”، وصلته بشأن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال إن معلومات خطيرة وصلت للملك سلمان عن سقوط 3 ألوية سعودية بيد الحوثي واعتقال الآلاف، وعلى إثر ذلك استدعى الملك غاضباً وزير الدفاع وولي العهد للتشاور ومعرفة الحقيقة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات الميدان اليمني- توقعات الطقس توقع …