أمير سعودي العثور على "جثة خاشقجي"
محمد بن سلمان وجمال خاشقجي

صحيفة أمريكية تفجر مفاجأة وتكشف تفاصيل خطيرة: صهر ترامب منح محمد بن سلمان الضوء الأخضر لتصفية “خاشقجي”

تفاصيل خطيرة عن قضية خاشقجي

الميدان اليمني – وكالات

كشف تقرير نشرته صحيفة “سباكتاتور” الأمريكية، عن نجاح المخابرات التركية في اعتراض مكالمة هاتفية بين صهر الرئيس الأمريكي ومستشاره جاريد كوشنر وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تضمنت منح الأول الضوء الأخضر للثاني بالقبض على الصحفي السعودي جمال خاشقجي قبل مقتله داخل سفارة المملكة بإسطنبول. على حد قول الصحيفة.

ونفى البيت الأبيض الاتهامات الموجهة لكوشنر، بإعطاء الضوء الأخضر بالقبض على خاشقجي قبل مقتله داخل قنصلية بلاده بإسطنبول العام الماضي.

ووصف مسؤولون في البيت الأبيض تلك الاتهامات، التي جاءت في سياق تقرير أورده موقع “سباكتاتور يو اس إيه”، بأنها “ترهات كاذبة”.

اقرأ أيضا:

ترامب يوجه إهانة بذيئة وغير مسبوقة لـ”أردوغان” والأخير يتخذ إجراءات عاجلة للرد بقوة وتهديدات أمريكية بتدمير تركيا كليا

وأشار التقرير إلى أن المحققين في لجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب الأمريكي على دراية بهذه الادعاءات ويخططون لمزيد من البحث عنها في الوقت الذي يتابعون فيه التحقيق في قضية ترامب مع أوكرانيا، حيث يحقق مجلس النواب الأمريكي فيما إذا كان “ترامب” قد أساء استخدام سلطات منصبه خلال مكالمة هاتفية، في 25 تموز/يوليو الماضي، طلب فيها من الرئيس الأوكراني “فولوديمير زيلينسكي” إجراء تحقيق بشأن منافسه السياسي، ونائب الرئيس الأمريكي السابق “باراك أوباما”، “جو بايدن”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات وفتح مكتب “أنصار الله” في السعودية

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات …