صورة جديدة صادمة لـ"تركي آل الشيخ"
رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ

بعد هجوم مسلح وسط الرياض.. تركي آل الشيخ يصدر تحذير شديد اللهجة ويعلن: لا سكوت بعد اليوم

تركي آل الشيخ يصدر تحذير شديد اللهجة

الميدان اليمني – خاص

أطلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تحذير شديد اللهجة، من تجاوز المغردين ضد “الهيئة” الحكومية ووعدهم بـ “اتخاذ الإجراءات القانونية” ضد المسيئين بدءاً من هذه “اللحظة”.

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة عبر موقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”، “ومن اللحظة ذي أي احد راح يتجاوز أو يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الإجراءات القانونية”.

وأكد “آل الشيخ” أن “باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم… أما الدراما والتأليف والإساءة ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن نأخذها بعد اليوم في حسبان”.

وقال في تغريدة أخرى “وأنا ترددت بكتابة هاذي… لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر ألي بعضه مزيف أو يحارب عمل الهيئة لأي سبب”.

وفي وقت سابق من مساء الاثنين، هاجم مجهولون فرقة استعراضية كانت تقدم عرضًا في حديقة الملز في الرياض.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فرقة استعراضية تؤدي عرضًا على المسرح، بينما يتجمع حولها الناس للمشاهدة عندما هجم شخصان على أفراد الفرقة فوق المسرح.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن شرطة الرياض تمكنت من اعتقال مقيم عربي وجد بحوزته السلاح المستخدم (سكين) في طعن رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبدالله المعروفة بـ“الملز“، في العاصمة الرياض.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1193892687042232320

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …