هل هو عربي ..؟ القبض على منفذ عملية طعن أعضاء فرقة مسرحية بالرياض والكشف عن جنسيته ؟

 

(بالفيديو) قالت وسائل إعلام سعودية، إن شرطة الرياض القت القبض على منفذ عملية الطعن في حديقة الملك عبدالله المعروفة بـ“الملز“.

 

وأوضحت أن الجاني مقيم عربي، وأنه وجد بحوزته السلاح المستخدم (سكين) في طعن رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبدالله المعروفة بـ“الملز“، في العاصمة الرياض.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أن الأجهزة الأمنية في السعودية باشرت في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الاثنين بالتعامل مع حالة اعتداء بالطعن على رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية خلال تقديمهم عرضاً حيّاً لإحدى الفعاليات المقامة على مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي الملز وسط العاصمة السعودية.

 

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن التويجري، قوله إنه جرى السيطرة على الجاني فور اقتحامه للمسرح، حيث ألقي القبض عليه، وتبيّن أنه مقيم يحمل الجنسية اليمنية، ويبلغ من العمر ٣٣ عاماً.

 

وأضاف: “ضبط بحوزته السلاح المستخدم “سكين”، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

 

وأشار التويجري في تصريحاته إلى أنه جرى تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية بسيطة، وأن حالتهم الصحية أصبحت مستقرة، منوها إلى أنهم تلقوا العناية الطبية اللازمة.

 

وتظهر مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ما يبدو أنه شخص يشهر سكينا ويهجم على خشبة المسرح في حديقة الملك عبد الله.وتصدى له شخص آخر، بينما هرب الممثلون من خشبة المسرح.وأفادت تقارير بأن الممثلين الثلاثة أجانب، وهم رجلان وامرأة، وأكدت مصادر أن حالة المصابين مستقرة.

وتعتبر حديقة الملك عبد الله من بين الأماكن التي تقام فيها النشاطات الترفيهية في موسم الرياض.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …