صالح المغامسي
صالح المغامسي

الداعية السعودي “المغامسي”: خازن الجنة لا يعلم هذا الأمر

الداعية السعودي صالح المغامسي

الميدان اليمني – متابعات

قال الداعية السعودي صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة إن نعيم الجنة لا يستوعبه عقل ولا يأتي به خيال.

وأضاف المغامسي على حسابه في تويتر : ” خازن الجنة – رضوان – عليه السلام وهو خازن الجنة لا يعلم كلّ ما أعدّه الله فيها من النعيم لأهل طاعته وأوليائه.. ” فلا تعلمُ نفْسٌ ما أُخْفي لهم من قرة أعين”، اللهم لا تحرمنا في الدنيا طاعتك ولا تحرمنا في الآخرة جنتك”.

يأتي هذا عقب حديثه المغامسي الأخير عن أمور من الغيبيات، خاصة عن أمور وعلامات القيامة، حيث قال إن زماننا وفق علامات الساعة ليس هو زمان قرب الساعة.

وأضاف في رده على أحد على أحد السائلين في برنامج الأبواب المتفرقة، والذي اتصل بسؤال مفاده أنه دائم التفكر في أهوال القيامة، وأن كثرة الفساد من أعظم أسبابه، فلماذا العمل لأجل تربية الأولاد مع كثرة الفساد؟

وأجاب المغامسي : أن يوم الساعة في علم الله، ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم أخبرنا بأشراطها وعلاماتها وأنها لا تجلب ولا تدفع، فهي آتية لا محالة.

وأوضح في رده على المتصل أنه يجب أن يكون على ثقة بأن هذا الزمان ليس الزمان الذي تقترب فيه الساعة، ولكن هناك علامات بارزة عندما تقع سيكون قد اقترب يوم الساعة.

وأشار إلى أن نزول المسيح عيسى عليه السلام سيكون من أعظم العلامات، حيث سيكون نزولة من أعظم الخير على الأرض، والتي ستكون في أزهى خصوبتها، وتقوى الناس اافضل ما يكون، ثم يبدأ الأمرلا بعد ذلك في الأفول بالتدريج، حيث يبقى أقوام لا يعرفون من الدين إلا قول ” لا إله إلا الله”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

إيران تعلن التصدي لهجوم جوي وتكشف مصير المفاعلات النووية وتفاصيل الانفجارات التي هزت مدينتي أصفهان وتبريز.. فيديو

أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية -فجر اليوم الجمعة- بسماع انفجارات وسط مدينة أصفهان، وأكدت إيران …