غادة عويس

وسامة أمير سعودي توقع مذيعة الجزيرة غادة عويس.. والأخيرة تتوب وتستعيذ بالله من الوقوع في الخطيئة وتكشف ما حدث بينهما!

وسامة أمير سعودي توقع مذيعة الجزيرة غادة عويس

الميدان اليمني – متابعات

اندلعت مشادة بين الإعلامية اللبنانية في قناة الجزيرة القطرية، غادة عويس، والأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، على خلفية قيامها بتوجيه انتقادات له.

وبدأ الأمر حين علقت غادة على تدوينة للأمير عبد الرحمن بن مساعد يمدح فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قائلة بسخرية: “اقشعر بدني”.

وعاد “بن مساعد” و رد على “غادة” قائلا: “بدأتِ معي سجالا منذ مدة وضاق بك الحال وعدمتِ الحجة فهربتِ مستخدمة (البلوك) ، والآن تمنشنيني مرة أخرى بعد أن أزلتِ البلوك .. بالمناسبة ليس عيبا أن تتابعيني من حساب آخر يا سيدة غادة (عويص) وضعك .. وهذا آخر رد مني عليكِ وسأستخدم معكِ خاصية الكتم .. فالبلوك كثير عليكِ”.

وردت “غادة” ساخرة: “بصراحة وقتها حظرتُك من شدة “وسامتك” خفت على نفسي من الشيطان .. اليوم وبعدما استجمعت “قواي وإرادتي” يا وسيم يا ابن مساعد، ربنا ساعدني على فكّ الحظر عنك يا عبد الرحمن ترافولتا”.

وتابع الأمير السعودي “: بما أنني استخدمت خاصية الكتم مع مذيعة الجزيرة غادة عويس أتمنى ممن يود من الأحبة المتابعين إذا وجد عنده وقت فراغ أن يخبرها أن هناك مظاهرات في إيران علها تخبر قناتها لتسلط عليها ولو بقدر 10٪ من تغطيتها للمظاهرات في دول ليست على وفاق مع الجزيرة!”.

وردت مذيعة الجزيرة بإعادة نشر تدوينة قالت فيها من قبل” بصراحة هذا الحساب خظرته لأنني لم اتحمل كمية (الوسامة) فيه”، معلقة قائلة :” كنت صريحة معك وقتها لماذا تلومني يا عبد الرحمن ترافولتا؟؟؟؟ عجيب!”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

مستجدات المفاوضات.. تسريب بنود اتفاق جديد بين “صنعاء والرياض” تتقدمها صرف مرتبات جميع الموظفين

كشفت مصادر مطلعة عن توافق جديد بين صنعاء والرياض لصرف مرتبات الموظفين وفتح الطرقات وفتح …