انتشار خبر وفاة الفنان رامز جلال
رامز جلال

انتشار خبر وفاة الفنان رامز جلال وصدمة كبيرة في الوسط الفني

الميدان اليمني – خاص

انشغل رواد وسائل التواصل الاجتماعي والوسط الفني خلال الساعات الماضية بخبر انتشر بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا تحدث عن وفاة الممثل ومقدم برامج المقالب المصري ​رامز جلال​ بظروف غامضة.

الخبر الذي لاقى تداولاً واسعاً على مواقع التواصل أدى إلى حالة بلبلة كبيرة، حيث تبين لاحقاً أن خبر وفاة رامز جلال لا أساس له من الصحة وعبارة عن شائعة انتشرت بشكل كبير.

لماذا انتشرت شائعة موت رامز جلال ؟

وجه “الميدان اليمني” سؤالا إلى عدد من الإعلاميين المتخصصين في دراسة الرأي العام وعلم التحكم في صناعته عن أسباب انتشار شائعة وفاة رامز جلال في هذا التوقيت بالتحديد.

وقدموا إجابات اشتركت في تفسير أسباب الشائعة بأنها من المرجح أن تكون خرجت من مطابخ قناة الـ MBC التي يقدم خلالها رامز جلال برنامجه الترفيهي والمغامراتي وصناعة المقالب للمشاهير المذاع في رمضان من كل عام على ذات القناة.

التحليل الأبرز أن فريق رامز جلال وقناة MBC خططا لنشر هذه الشائعة مع اقتراب موعد تسجيل الحلقات، لكي يسهل عليه اصطياد فرائسه من المشاهير بعد انتشار إشاعة وفاته.

حيث بات الكثير من المشاهير والفنانون يتنبهون للخدع والمقالب التي يصنعها رامز جلال ونشر مثل هذه الإشاعة سيسهم في تخفيف الشكوك حول وقوفه وراء المقالب الكوميدية لبرنامجه القادم، بحسب أراء المحللين التي استقرائها الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …