الميدان اليمنيرياضة

الرئيس هادي يحتجز الأحمر في الرياض ويمتنع عن مقابلته

الرئيس هادي يحتجز الأحمر في الرياض

الميدان اليمني – خاص

قال مصدر مسؤول في بعثة المنتخب اليمني لفئة الشباب لكرة القدم لـ”الميدان اليمني”، أن “الرئيس هادي يحتجز المنتخب في الرياض لأكثر من شهر بعد عودتهم من الدوحة وتحقيق الانجاز الآسيوية بالتأهل إلى النهائيات” .

وأضاف المصدر أن “بعثة المنتخب سئمت جلوسها في الرياض لأكثر من شهر في انتظار تكريم الرئيس عقب تأهل المنتخب في التصفيات النهائيات إلى آسيا وإلى الآن لم يكرمهم”.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني”، أن “هذا التكريم أصبح بمثابة تسول من قبل أبطال رفعوا اسم اليمن وكرموه وبدل أن تأتي الشخصيات وتكرم المنتخب أصبح المنتخب يشحت هذا التكريم”.

واعتبر المصدر المسؤول بالمنتخب “بإن انتظار المنتخب في فنادق الرياض بمثابة احتجاز لابطال شرفوا اليمن ومثلوه بأجمل صورة ومن العيب أن يعامل هذه المعاملة من أي طرف كان”.

وأكد أن “أغلب أعضاء الاتحاد اليمني منبطحين ولا يمتلكون أي روح رياضية وسكوتهم عن إهانة اللاعبين في فنادق الرياض وعدم عودتهم لأرض الوطن هي خيانة ووصمة عار ستظل عالقة في جبينهم”.

وكان منتخبنا اليمني لكرة القدم في فئة الشباب قد تأهل في نوفمبر الماضي إلى النهائيات الآسيوية بعد فوزه على منتخب تركمانستان وسريلانكا وتعادله مع المنتخب القطري.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

الوسوم

هل لديك رأي آخر .. ؟؟ الآن أصبح بإمكانك التعليق هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى