فوز منتخب البحرين بكأس الخليج 24
ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

ملك البحرين يفاجئ الجميع ويتخذ أغرب قرار بعد فوز منتخب بلاده بكأس الخليج 24

فوز منتخب البحرين بكأس الخليج 24

الميدان اليمني – متابعات

أعلن ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عن عطلة رسمية في بلاده اليوم الاثنين، تعطل فيها الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وجميع المدارس، بمناسبة تتويج المنتخب البحريني بكأس الخليج.

وقال الملك حمد، في بيان نشرته وكالة أنباء البحرين ”بنا“، ”نشيد بالروح الرياضية والمعنوية العالية والإصرار والعزيمة التي يتحلى بها أفراد المنتخب الذين شرفوا الوطن في هذا المحفل الرياضي الخليجي واستحقوا بجدارة التتويج بهذا اللقب الذي عكس مكانة الكرة البحرينية على الساحة الخليجية والإقليمية والقارية“.

وأضاف ملك البحرين: ”نتوجه بالشكر والتقدير بهذه المناسبة السعيدة الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونثني على الجهد الكبير والعمل الدؤوب والمتقن الذي يقوم به سموه ودعمه ومساندته وتشجيعه المتواصل وتحفيزه للاعبي المنتخب، الذي أثمر عن تحقيق هذا اللقب الغالي“.

وتوج المنتخب البحريني بلقب بطل النسخة الـ24 من كأس الخليج لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره السعودي بهدف دون رد في المباراة النهائية، التي جرت أمس الأحد، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة.

أحرز محمد الرميحي لاعب منتخب البحرين الهدف الأول في شباك السعودية في اللقاء الذي يجمعهما الآن ضمن نهائي كأس خليجي ”24“، ليعلن تتويج منتخب بلاده بالبطولة لأول مرة في تاريخيه.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …