الميدان اليمنيفيديو

(فيديو) هاني بن بريك يغادر محرابه في عدن إلى حفلة رقص صاخبة في أوروبا  

هاني بن بريك في المرقص

 

ظهر نائب رئيس المجلس، هاني بن بريك، في مقطع فيديو وهو يحضر حفلاً وأمامه راقصات في فرنسا.

 

وأثار هذا الفيديو سخط اليمنيين على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق النشطاء ساخرين من القيادي السلفي هاني بن بريك الذي تحول من من المنبر الى الدسكوهات والمراقص وفق تعبيرهم.عبدالقادر حيدر علق على الحادثة بقوله:

 

“الفضائح تُلاحق مجلس الانتقالي، الليله هاني بن بريك في مراقص باريس، من المنبر الى الدسكوهات والخمور ومراقص بارس والامارات هكذا تربية الامارات”.

وتابع، هولاء بضائع الإمارات المغشوشة مضيفا:

“وعادهم وفي وسط المرقص ينادوا هذا الشيخ هاني اتركوا مجال ياشباب للشيخ يشوف الرقاصة.. نُزع الحياء”إن لم تستحي فصنع ماشئت”.

هاني بن بريك

 

بينما علق الناشط اليمني، على موقف هاني بن بريك إبراهيم عبدالقادر بقوله؛ ابتسامة “رجل الدين المتطرف” العريضة في حفل راقص، وانتكاسته أمام النساء، تثبت وتؤكد إجرامه في الدماء المسكوبة، وكم أن هذا التدين الذي لبسه مجرد غطاء رخيص.

 

وأردف عبدالقادر في تغريدة له على تويتر، “هو ذاته من قال بعد انتهاء الحرب سيعود إلى منبره ومسجده، وهو نفسه من قال أن الوحدة أصل من أصول الدين”.

 

أما مختار الرحبيس مستشار وزير الإعلام فقد علق بقوله؛ أمام المسجد الذي قال في فديوا مصور له قبل ثلاثة أعوام بعد أن تنتهى الحرب سوف أعود الى مسجدي ومنبري ولن اكون من امراء الحروب أو طلاب السلطة، اليوم في بريطانيا في حفل فني راقص .

 

هاني بن بريك

الناشط ثابت الجنوبي علق على هاني بن بريك قائلاً: نجح المشروع الاماراتي من تحويل قضاة منابر إلى قتلة ثم إلى مراقص وسكر وطرب.

وأضاف متسائلاً: إذا كان هذا التحول السريع مع أصحاب المنابر فكيف بالاشخا ص الآخرين ؟!!

وأختتم بقوله؛ الدمار التي تقودة الامارات وهذه جزء من عينة مشروعها.

 

ممدور الرفيد علق في تغريده له بقوله؛ فضيلة الشيخ المجاهد المناضل هاني بن بريك في حضرة عدد من النساء الماجنات، عفواً في حضرة بعض علماء الدين وجنود المعركة ضد الفرس وأذنابهم من أجل رفع وشحذ همة المقاتلين.

وأختتم ساخراً بقوله “لله درك ياشيخ هاني”.!!

 

أما الصحفي ، أنيس منصور فقد علق قائلا؛ الذين لفت انتابهم سيمفونية هاني بن بريك نقول لهم : هاني بن بريك يمثل عينة بسيطة من المشروع الذي تقودة الامارات في اليمن كل شي جائز ومن استحل الدماء البقية عنده تفاصيل.

 

 

#الميدان_اليمن

 

 

الوسوم

هل لديك رأي آخر .. ؟؟ الآن أصبح بإمكانك التعليق هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: