صدمة غير متوقعة في الإمارات.. صحيفة بريطانية تكشف عن أسرار مثيرة تصيب محمد بن زايد بالجنون

أسرار تصيب محمد بن زايد بالجنون

الميدان اليمني – متابعات

كشفت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية، عن نتائج رسمية في بريطانيا بشأن وفاة الأمير خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، نجل حاكم الشارقة الإماراتية العام الماضي.

وأوردت الصحيفة في تقرير لها نشرته الجمعة، أن المحقق الطبي الجنائي؛ برنارد ريتشموند، أكد في شهادة أمام محكمة ويستمنسر أن نجل حاكم الشارقة الإماراتي توفي بسبب المخدرات.

أسرار تصيب محمد بن زايد بالجنون

وأرجع “ريتشموند” سبب الوفاة المفاجئة إلى معلومة جديدة، وهي تسبب دم الأمير خالد القاسمي، بسبب تعاطيه خلطة غريبة من الكوكايين مع حمض يدعى “هيدروكسي بيوتريك”.

وأضاف المحقق: أن ما من دلائل على تورط طرف ثالث في القضية، مشيرًا إلى أن “يوهان إسكوبار الذي كان يتعاطى المخدرات معه كان آخر شخص شاهد القاسمي قبل وفاته”.

وبحسب الصحيفة، عُثر على “القاسمي”، البالغ من العمر 39 عامًا، ميتًا في الأول من يوليو/تموز الماضي، في شقته الفاخرة غربي لندن، حيث كان يتعاطى المخدرات مع “إسكوبار”.

جدير بالذكر أن صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت في يوليو/تموز الماضي إن وفاة “خالد القاسمي” جاءت نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، عقب مشاركته في حفل جماعي للجنس والمخدرات.

يذكر أن والد “خالد” هو حاكم إمارة الشارقة الغنية بالنفط، وثالث أكبر مدينة بالإمارات، وتمتلك العائلة عقارًا ريفيًا في ساسكس، وعثر فيه على “محمد – 24 عامًا” الابن الأكبر لحاكم الشارقة متوفيًا عام 1999 بسبب الهروين.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …