مفاجأة صادمة تقلب الموازين رأساً على عقب في قضية الشاب السوري قتيل فيلا نانسي عجرم وتقرير الطب الشرعي يكشف معلومات صادمة بشأن الجثة

قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

الميدان اليمني – متابعات

كشفت تقارير إعلامية مفاجأة جديدة، في قضية مقتل الشاب السوري، داخل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بطلق ناري من قِبَل زوجها.

وذكر موقع “جسر” السوري المعارض، نقلًا عن مصدر عائلي مقرب من الفنانة نانسي عجرم، أن الأخيرة عرضت على عائلة الشاب القتيل محمد حسن الموسى، خمسة آلاف دولار، الأمر الذي رفضته العائلة.

وأوضحت نفس المصادر بأن المستشفى الذي يحتفظ بجثة الشاب السوري، سبق وأن طالب العائلة بالمبلغ ذاته مقابل تسليمهم الجثمان لنقله إلى سوريا.

قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

وأضاف أنه سيتم تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة زاهر حجو، المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي في سوريا، بالإضافة إلى عضوية كل من رئيسي الطب الشرعية في دمشق وحمص.

وكان “حجو”، قد انتقد تقرير الطب الشرعي اللبناني واعتبره غير مهني، إذا أكد أنه سيطلب من القضاء السوري فحص جثة “الموسى”، الذي قتله زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في منزلها، وتشريح جسده حال اقتضى الأمر فور وصوله إلى سوريا.

ووصف “حجو” تقرير الطب الشرعي الذي صدر عن الطب الشرعي في لبنان، المتعلق بالكشف على جثة الموسى بـ”الضعيف جدًا والمخجل”، فيما أكدت العائلة رغبتها بالتعجيل بإجراءات الدفن فور وصول جثمان نجلها إلى سوريا.

وفي سياق متصل، طالبت والدة القتيل بعرض جثة نجلها على طبيب شرعي آخر، مؤكدة أن تم تعذيبه قبل قتله، فهي رأت علامات كدمات في جسده بعد الوفاة.

قضية الشاب السوري قتيل فيلا نانسي عجرم

وكانت وسائل إعلام لبنانية أعلنت الشهر الماضي، أن لصًا اقتحم منزل نانسي عجرم في “نيو سهيلة كسروان” وأن زوجها، فادي الهاشم، تبادل معه إطلاق الرصاص وقتله على الفور.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالحادث أن القتيل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عامًا، وقد أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

وسبق أن أكدت والدة الشاب السوري أن الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول ليس ابنها، موضحة أنه شخص آخر ظهر في مشهد تمثيلي للتغطية على الجريمة الحقيقية.

وشككت والدة “موسى”، في تصريح سابق لقناة “روسيا اليوم” برواية أسرة الفنانة اللبنانية، بأن ابنها دخل إلى الفيلا بنية السرقة، مضيفة أن “الدم السوري أصبح رخيصًا”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وردنا الآن: تحذير رسمي هام لجميع السكان في 12 محافظة ودعوة عاجلة لرفع حالة التأهب القصوى لمواجهة ما سيحدث خلال الساعات القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات …