“ذا صن” تفجر مفاجأة مدوية وتكشف كيف أقنعت صديقة كيم كاردشيان محمد بن سلمان بشراء “نيوكاسل يونايتد”

صديقة كاردشيان أقنعت محمد بن سلمان

الميدان اليمني – وكالات

فجرت صحيفة صحيفة “ذا صن” البريطانية، مفاجأة مدوية عن المرأة التي أقنعت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بشراء نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي؛ بدلًا من مانشيستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها نشرته على موقعها الإلكتروني، أكارلا ديبيلو، صديقة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، لعبت دورًا هامًا في إقناع محمد بن سلمان لشراء نادي نيوكاسل يونايتد.

وأضاف: أن “كارلا” (35 عامًا) تساعد صندوق الاستثمار السعودي العام للتفاوض على صفقة قيمتها 343 مليون جنيه إسترليني لتملك غالبية أسهم نادي نيوكاسل يونايتد، لافتًا إلى أنه يعتقد أن “بن سلمان” يفكر في شراء النادي.

صديقة كاردشيان أقنعت محمد بن سلمان

ونقلت الصحيفة عن مصادر في صندوق الاستثمار السعودي، أن “الصندوق استثمر مليارات الدولارات في أسواق العالم؛ لذلك فإن تحركًا نحو شراء نيوكاسل ليس بعيدًا”.

وأشارت إلى أنه تم الربط في السابق بين محمد بن سلمان وشراء حصة عائلة جليزر في نادي مانشستر يونايتد، وبأنه يملك جزءًا منه؛ مستدركًا بأنه يبدو أن مفاوضات جادة قد تمت لشراء نيوكاسل يونايتد.

وتابعت الصحيفة: أن “كارلا” طرحت خلال اجتماع رفيع المستوى مع مسؤولين في صندوق الاستثمار السعودي، فكرة شراء نيوكاسل يونايتد، مشيرة إلى أن شخصين على علاقة بالمفاوضات “ليست لديهما أي فكرة عن كيفية وصولها” لهذا الاجتماع.

وختم التقرير، بأن “كارلا” قالت للحاضرين إن المالك الحالي “مايك آشلي” يريد البيع، وإنها والمرأة الأخرى في مركز محادثات نيوكاسل، أماندا ستافلي، أرادتا أن تتوصلا إلى صفقة لأجل السعودية، مشيرًا إلى أن هناك مزاعم بأن المرأتين ستؤديان دورًا في إدارة المشروع مقابل أجر ونسبة من النادي.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …