تطورات مثيرة في قضية قتل فيلا نانسي عجرم .. وأسرة الشاب السوري تتقدم بطلب مفاجئ للنيابة قبل دفن الجثة

تطورات مثيرة في قضية قتل فيلا

كشفت وسائل إعلام عربية عن تفاصيل مثيرة قد تحسم قضية قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم التي شغلت الرأي العام العربي في الآونة الأخيرة.

تشريح الجثة
ووفقاً لـ”العربية”، تقدمت أسرة القتيل محمد الموسى، “بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان من أجل تشريح الجثة، واستخراج الرصاصات التي أصابت جسده، بسبب شكوك لديهم يأملون أن تشريح الجثمان يوضحها.

وقالت مصادر مطلعة على القضية، إن “عملية تشريح الجثة تنتهي هذا الأسبوع على أن يتم تسليمها لاحقا إلى عائلة القتيل من أجل دفنها في مسقط رأسه في سوريا”.

تطورات مثيرة في قضية قتل فيلا

تقرير الطبيب الشرعي
وطلبت عائلة الموسى تشريح الجثة لتبيان الحقيقة، “لأنها ترى أن تقرير الطبيب الشرعي الذي وضع لحظة وقوع الحادثة يفتقر للأدلة التي يجب أن يتضمنها أي تقرير رسمي، لاسيما لجهة تحديد المسافات بين القاتل والقتيل، ونوع المقذوفات”.

كما رأت أن “أشرطة الفيديو التي عرضت وبينت كيفية وقوع الحادثة لا تظهر وجود دفاع مشروع عن النفس، لأن الدفاع عن النفس بالمفهوم القانوني هو الوسيلة الوحيدة المتبقية أمام الشخص المستهدف ليخلص نفسه، وهو ما لم تلمسه العائلة في الفيديو الذي ظهر فيه زوج الفنانة عجرم عندما قتل ابنها”.

لم يدفن بعد
وكانت المحامية السورية رهاب بيطار، المتطوعة في فريق الدفاع عن أسرة القتيل محمد الموسى، قد كشفت قبل أيام أن جثمان القتيل لم يدفن بعد، وما زال في ثلاجة المستشفى في بيروت.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فلكي يمني يبشر الجميع بما سيحدث نهاية رمضان ويكشف تلاشي المنخفض الجوي

كشف الفلكي اليمني محمد عياش عن تلاشي المنخفض الجوي مبشرا الجميع بتهيؤ فرص هطول الامطار …