تغريدة للداعية “وسيم يوسف” تكشف المستور وتفضح حقيقته.. وشيخ قطري من “آل ثاني” يعلق: كان قوادا في الأردن قبل أن تلتقطه مخابرات بن زايد

تغريدة للداعية “وسيم يوسف” تكشف المستور

الميدان اليمني – متابعات

شن شيخ قطري من الأسرة الحاكمة “آل ثاني”، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي وسيم يوسف بعد تطاوله على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في تغريدة كيدية على تويتر.

وقال الشيخ القطري سعود بن خالد آل ثاني، في تغريدة له بموقع “تويتر” مهاجما الداعية وسيم يوسف بشكل حاد: “انا أعرف وسيم يوسف قبل لا يجي الإمارات يشتغل قواد في الأردن وجاء عن طريق المخابرات”.

وتابع ساخرا: ”السؤال هل في الإمارات يقود لمحمد بن زايد ولا على محمد بن زايد”.

تغريدة للداعية “وسيم يوسف” تكشف المستور

وكان وسيم يوسف نشر صورة للشيخ تميم مع خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي، الذي أعلن عن قطع العلاقات الدبلوماسية بين طرابلس وأبوظبي على خلفية تآمر الإمارات ضد الشعب الليبي ودعمها المتمرد خليفة حفتر في هجومه على طرابلس.

وأثار مقطع الفيديو غضب الداعية وسيم يوسف فنشر صورة للمشري مع أمير قطر معلقاً عليها :” لا غرابة ..فكل كلب ينبح على #ابوظبي خلفه كلب يقوده “.

ولم يكن هذا التطاول هو الاول من نوعه لوسيم يوسف المعروف عنه انه “سليط لسان”، حيث هاجم قطر مرارا، فبعد أن خرج قبل أيام يزعم أن الطائرة الأمريكية التي استهدفت قاسم سليماني انطلقت من قطر زعم مرة أخرى بعد أن قطر عميلة لإيران.

وتساءل “يوسف” في تغريدة له بتويتر على حسابه أرفق بها خريطة تبين مواقع القواعد الأمريكية حول ايران لماذا استهدفت القاعدة التي في العراق؟ وتابع مهاجما قطر:”ولماذا تهدد القواعد التي في الخليج إلا #قطر؟ وذلك لأن #ايران تعلم أن لها في #العراق #ذيول_إيران ولن تقدم شكوى عليها وهددت الخليج لأنها لن تحب العرب في يوم من الأيام أما #قطر عميلة لها”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …