مصير مجهول للفريق الركن “محمد المقدشي” بعد نقله إلى المستشفى العام بمأرب ومصادر تكشف تفاصيل جديدة وأسماء ضباط سقطوا في الحادثة

مصير مجهول للفريق الركن “محمد المقدشي”

الميدان اليمني – خاص

كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب، اليوم الأربعاء، عن تعرض الفريق الركن محمد علي المقدشي إلى عملية إجرامية والذي تسبب لغماً ارضياً بانفجار السيارة الخاصة بوزير الدفاع في حكومة الشرعية أثناء مرور موكبه غربي مأرب.

وأكدت المصادر لـ”الميدان اليمني” سقوط قتلى وجرحى بالإنفجار وأن هناك أكثر من 15 قتيلا وجريحا وقد تم نقل الفريق المقدشي إلى المستشفى العام في مدينة مأرب وتحفظت المصادر عن مصير الوزير الذي مازال مجهول حتى كتابة هذا الخبر.

مصير مجهول للفريق الركن “محمد المقدشي”

وقالت المصادر أن العبوة الناسفة تم زرعها من قبل خلايا مجهولة في صرواح بجبهة المشجح والتي سقط على إثرها 15 جندي من مرافقي المقدشي ومقربين منه.

وأفادت المصادر ببعض أسماء القتلى الذين سقطوا في الحادثة الغادرة وهم (النقيب / حمزة علي المقدشي، والملازم / صلاح عبدالقوي المقدشي، والنقيب / احمد صالح جحزر، والملازم / هيثم منصر الجبني، والجندي / عبدالكريم علي سعد المقدشي، والجندي / عمر الجشوش).

فيما لم تفصح المصادر عن معلومات مؤكدة حول الجهة التي تقف خلف محاولة الإغتيال الفاشلة التي تعرض لها موكب وزير الدفاع وأدى إلى سقوط العشرات من مرافقيه ما بين قتيل وجريح.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …