عريس عربي يصدم في ليلة دخلته على زوجته بما لا يخطر على بال أحد.. والعروس انهارت واعترفت!

عريس عربي يصدم في ليلة دخلته

الميدان اليمني – متابعات

ذكرت وسائل إعلام مغربية أنّ عريساً صُدم ليلة دخلته أنّ عروسه التي تكون ابنة خاله، فاقدة للعذرية، ما أدّى الى كشف مفاجأة غير متوقعة.

وأخبرت العروس عريسَها أنها تعرفت قبل شهور قليلة على شاب وأنها مارست معه الجنس وفضّ بكارتها، وتم إجراء طلاق اتفاقي بينها وزوجها بسبب ذلك.

وعلى إثر ما حدث، اتصلت الفتاة بالشاب المتهم، وطالبته بإيجاد حل لفضيحتها، فاقترح عليها حسب “مكالمة مسجلة”، الانتظار إلى حين الحصول على الموافقة المبدئية لأسرته على الزواج بها أو الفرار سوياً من مدينة “آسفي” نحو “البيضاء”.

عريس عربي يصدم في ليلة دخلته

وأضافت، أن علاقتها بالمتهم ابتدأت بمكالمات هاتفية، وأنها ذات يوم غادرت منزل أسرتها حوالي الساعة الثانية فجراً، وتوجهت إلى منزل المتهم وهناك مارس معه الجنس، دون أن تنتبه إلى أنه فض بكارتها، وكرر فعلته مرتين.

وكان والد الفتاة البالغة من العمر “16 سنة”، تقدم بشكوى قال فيها إن ابنته تعرضت لهتك العرض من قبل المتهم، ما نتج عنه فض بكارتها.

وجرى إيقاف المتهم ومواجهته بأقوال الفتاة، غير أنه نفاها جملة وتفصيلاً، قبل أن يعود ليؤكد علاقته بها، وأنه تعرف عليها، والتقى بها في ثلاث مناسبات، غير أنه نفى مواقعتها، وفق صحيفة “الصباح” المغربية.

وعلى إثر ذلك، تمّ توقيف المتهم، وأحيل الى قاضي التحقيق الذي رفض إطلاق سراحه، وقرر إيداعه السجن المدني، في انتظار إجراء التحقيق التفصيلي.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …