تخدير فنانة شهيرة واغتصابها لعدة أيام
النجمة العالمية دافي

تفاصيل مثيرة وصادمة.. فنانة شهيرة تتعرض للتخدير والاعتداء الجنسي لعدة أيام

فنانة شهيرة تتعرض للتخدير والاعتداء الجنسي

الميدان اليمني – متابعات

كشفت النجمة العالمية دافى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن أسباب ابتعادها عن الغناء منذ 10 أعوام.

وأوضحت المغنية دافي التي أعلنت انسحابها من عالم الفن في العام 2011 أن قرارها أتى بعد تعرّضها للاغتصاب والتخدير والاحتجاز لعدّة أيّام.

وأكّدت المغنّية البالغة 35 عاماً أنّ الاعتراف بهذا الأمر ليس سهلاً.

وتابعت “يمكنني أن أقول لكم إنني خلال العقد الأخير قطعت وعداً على نفسي بأن أشعر مجدداً بالشمس تسطع في قلبي. وباتت الشمس الآن تسطع في داخلي”.

فنانة شهيرة تتعرض للتخدير والاعتداء الجنسي

وأضافت “تسألون لِمَ لم أختر أن أستغل شهرتي للتعبير عن ألمي؟ لم أشأ أن أظهر للعالم الحزن في عينيّ. وكنت أسأل نفسي كيف عساني أغني وقلبي محطم؟ إلا أن قلبي تعافى بهدوء”.

وقالت دافى في تغريدة لها: “ترددت كثيرا فى الكشف عن تفاصيل ابتعادى عن الساحة الغناء وكنت غير متاكدة من ان هذا الوقت المناسب الذى يمكن ان افصح فيه عن سر ابتعادى.

وأضافت دافى قائلة: “لقد تواصل معي أحد المراسلين وأخبرته بكل ما حدث معي، الحقيقة لكن برجاء أن تثقوا بي، أنا بخير وبأمان الآن، لقد تم تخديري واغتصابي واتخاذى كأسيرة لعدة أيام وأنا أتعافى الآن ولكن الأمر استغرق وقتا طويلا”.

وأوضحت قائلة: “خلال هذه الفترة لم أتمكن من الغناء حتى لا يلاحظ الناس حزني وأنا لم أتمكن من مواصلة الغناء وقلبى مكسور، الأسبوع المقبل سوف أظهر في لقاء صحفي للإجابة على كافة استفساراتكم، أتمنى منكم أن تحترموا مبادرتي للإعلان عن الأمر ولا أريد إقحام عائلتي، لذلك من فضلكم أحتاج للدعم من أجل اجتياز ذلك الحادث بإيجابية”.

وكانت دافي قد أعلنت عام 2011 عن “أخذ استراحة” من نشاطاتها العامة.

فنانة شهيرة تتعرض للتخدير والاعتداء الجنسي

وقد كتبت في رسالة عبر “إنستغرام”: “أنا بخير الآن وأشعر بالأمان. لكنني احتجت إلى وقت طويل”، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية.

وحازت المغنية وهي مؤلفة موسيقية أيضاً، جائزة غرامي الموسيقية الأميركية العريقة لأفضل ألبوم بوب مغنى عام 2008 عن “روكفيري”. وفي عام 2009، فازت بثلاث جوائز “بريت أوارد” الموسيقية البريطانية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …