شاهد بالفيديو: كيف يحافظ لاعبي ريال مدريد على لياقتهم في العزل الصحي

كيف يحافظ الريال على لياقتهم بالعزل 

الميدان اليمني – متابعات – :

مع دخول لاعبي النادي الملكي في العزل المنزلي بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة في النادي الإسباني بفيروس “كورونا” المستجد، يبدو أن اللاعبين يبذلون جهداً كبيراً للحفاظ على لياقتهم البدنية بعيداً عن أرض الملاعب والصالات الرياضية.

في حين توقف الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد واقعة لاعب السلة في ريال مدريد، ثم جاءت إصابة خمسة أعضاء من فالنسيا بالمرض لتزيد الطين بلة، وتضيف مزيداً من الغموض بشأن مصير الموسم الحالي.

إلا أن نشاط لاعبي النادي الملكي لم يتوقف حتى أثناء العزل، حسب مقطع فيديو بثه النادي عبر موقعه وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيثُ يظهر في الفيديو قائد الفريق سيرجيو راموس، وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيمة وخاميس رودريغيز وداني كارفاخال وفينيسيوس ورودريغو ورافايل فاران، وهم يمارسون التدريبات الرياضية سواء في منازلهم أو في صالات الألعاب الرياضية.

وغير المُتضح ما إذا كان الموسم الحالي من الدوري الإسباني سيلغي أم سيستكمل، وكذلك الحال بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، حيث كان من المفترض أن يحل ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب دورالسادس عشر، لهذا الأسبوع.

كيف يحافظ الريال على لياقتهم بالعزل 

إلا أن نشاط نجوم ريال مدريد لم يتوقف حتى أثناء العزل الصحي، حسب مقطع فيديو بثه النادي على موقعه وحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر بالفيديو القائد سيرجيو راموس، وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيما وخاميس رودريغيز وداني كارفاخال وفينيسيوس ورودريغو ورافايل فاران، وهم يمارسون التدريبات الصباحية الرياضية سواء في منازلهم أو في صالات الألعاب الرياضية.

ومن غير الظاهر ما إذا كان الموسم الحالي من الدوري الإسباني سوف يلغي أم سيستكمل، وكذلك الحال بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، حيثُ كان من المفترض أن يأتي ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي،ضمن مباراة إياب دور الـ16، هذا الأسبوع.

 

http://

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …