بعد انقلاب “محمد بن زايد” عليه.. “وسيم يوسف” يتلقى الضربة الأخيرة والقاصمة وإحراق آخر أوراقه إلى الأبد (شاهد)

“وسيم يوسف” يتلقى الضربة الأخيرة والقاصمة

الميدان اليمني – متابعات

أفاد بعض المتهمين في قضايا رفعها الداعية الإماراتي وسيم يوسف ضدهم بتهمة السب والقذف والتشهير، بحصولهم على البراءة، فيما تم تغريم شخص واحد فقط وسيستأنف على الحكم أيضا.

وقالت الصحفية بسمة جندلي: ”في القضية التي رفعها وسيم شحادة علينا نبارك للجميع اليوم الحكم براءة لهم جميعا والحمد لله رب العالمين… خمسة براءة والحمد لله وواحد فقط غرامة وحق مدني“.

أوضحت الإعلامية الإماراتية، أن خمسة أشخاص من الذين رفع عليهم وسيم يوسف الدعوى حازوا أحكامًا بالبراءة وواحد فقط ثبتت بحقه غرامة و حق مدني.

وقال محمد الدرمكي، العضو السابق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. في القضية التي رفعها #وسيميوسف اليوم الحمد لله خمسة منا براءة وواحد حكم عليه بالغرامة.. وسيستأنف ونتمنى له التوفيق #شكراً لكل من دعمنا ووقف معنا دفاعا عن الدين والسُنَّة #شكراًمحاموا_الامارات“.

“وسيم يوسف” يتلقى الضربة الأخيرة والقاصمة

وقال المحامي يوسف آل علي: ”مبروك للإخوة والأخوات الذين حكم لصالحهم في القضايا التي رفعها عليهم وسيم يوسف. ومنذ البداية كانت ثقتنا في أن ينصفهم القضاء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال عظمتك“.

وبحسب مصادر، فإنه في الجلسة الماضية اتهم قاضي المحكمة الداعية الأردني الأصل بتهم نشر الكراهية والعنصرية؛ تزامنًا مع محاكمة خصومه، إذ أجل المحاكمة إلى 18 من مارس الجاري.

ويحاكم وسيم يوسف بتهم “نشر معلومات للترويج لبرامج وأفكار من شأنها نشر الكراهية والعنصرية في المجتمع والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …