شاهد بالفيديو: الرئيس الامريكي ترامب يتحدى “كورونا” ويدعو لفتح أبواب أمريكا.. ويعلق: “إذا ترك الأمر للأطباء فسيغلقون العالم كله”

ترامب يتحدى “كورونا” ويدعو لفتح أبواب  

الميدان اليمني – متابعات – :

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي حملت تحديا مباشرا لفيروس كورونا وعدم الاستجابة لتحذيرات الأطباء بشأن غلق الحدود قائلا: “إذا كان الأمر متروكًا للأطباء ، فسيغلقون العالم كله!”.

وقال ترامب إنه مستعد لجعل الأمريكي “مفتوحًا للعمل” من خلال قصر عمليات الإغلاق على “النقاط الساخنة” ورفض الالتزام بقرارات الأطباء.

ترامب يتحدى “كورونا” ويدعو لفتح أبواب  

وأضاف الرئيس الأمريكي قي مؤتمر الاثنين إنه سيعيد النظر في سياسة المسافات الاجتماعية التي تتبناها البلاد في غضون أيام ، ووعد بأن أمريكا ستفتح أبوابها للأعمال.

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أنه يؤيد العودة إلى الحياة الطبيعية. لكن تعليقاته قوبلت بضجيج خبراء طبيين بمن فيهم توم إنجليسبي ، مدير مركز جون هوبكنز للأمن الصحي، الذي حذر من أن الفيروس التاجي “سينتشر على نطاق واسع وبسرعة وبشكل رهيب وقد يموت الملايين إذا رفع ترامب عمليات الإغلاق في الولايات المتحدة في وقت مبكر.

https://youtu.be/42L7n01670Y

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وردنا الآن: تحذير رسمي هام لجميع السكان في 12 محافظة ودعوة عاجلة لرفع حالة التأهب القصوى لمواجهة ما سيحدث خلال الساعات القادمة

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات …