شاهد .. مليشيا الحوثي تستعيد المواقع العسكرية التي سيطرت عليها قوات الجيش قبل 48 ساعة في هيلان وقيادات حوثية تظهر في قمة جبل هيلان قبل لحظات (فيديو)

مليشيا الحوثي تستعيد المواقع في هيلان

الميدان اليمني – خاص

أكدت مصادر إعلامية أن مليشيا الحوثي استعادت السيطرة اليوم الجمعة وقبل لحظات من الآن على جميع المواقع العسكرية التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني قبل 48 ساعة في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب.

وقال القيادي البارز في صفوف حزب المؤتمر الموالي للإمارات ووكيل وزارة الإعلام في حكومة الشرعية الإعلامي فهد الشرفي في تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “للاسف المواقع التي كانوا استعادوها في هيلان اخذها الحوثي قبل ساعتين الكذب مقبرة صاحبه”، حسب قوله.

بدورة كشف الخبير العسكري العميد علي النسي بأن القوات التابعة لجماعة الحوثي استعادة السيطرة على محيط الكسارة وتباب عروق السحيل وجميع المواقع التي أعلنت قوات الشرعية السيطرة عليها قبل ٤٨ ساعة.

مليشيا الحوثي تستعيد المواقع في هيلان

وقال النسي في تغريدة له على موقع “تويتر” بأن “جميع المواقع التي سيطرت عليها قوات هادي قبل ٤٨ ساعه اليوم استطاع الحوثي استعادتها قبل ساعة”.

وأضاف أن القوات التابعة لجماعة الحوثي استعادة السيطرة على محيط الكسارة وتباب عروق السحيل وجميع المواقع التي أعلنت ميليشيا الإصلاح “إخوان اليمن” سيطرتها قبل ٤٨ ساعة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد قالوا أنها لقيادات حوثية على قمة جبل هيلان الاستراتيجي اليوم الجمعة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …