أخبار اليمن الآنالميدان الدوليالميدان اليمني

فاجعة تهز المملكة.. الرعب يسيطر على السعودية بعد وفاة أسرة كاملة بفيروس كورونا (فيديو)

السعودية وفاة أسرة كاملة بفيروس كورونا

الميدان اليمني – متابعات

فاجعة هزت السعودية بوفاة أسرة كاملة بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمواطن سعودي يكشف فيه عن وفاة شقيقه وأسرته بالكامل بالإضافة إلى والدته وشقيقته إثر إصابتهم بالفيروس في جدة.

وقال المواطن السعودي ويدعى “حسين المانع”، أحد أفراد الأسرة في مداخلة لبرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن فيروس كورونا أودى بحياة والدته وشقيقته وشقيقة وزوجة شقيقه وأبنائهم.

وأوضح أن القصة بدأت بإصابة شقيقه ويدعى مساعد وكان يعمل مشرف توجيه وإرشاد في قطاع التعليم، دون أن يعرفوا مصدر الإصابة. مضيفا أن أخاه نقل ابنه إلى المستشفى وبعد أخذ عينة منه اتضح إصابته بالفيروس ليعزله ويستدعي المستشفى لنقله، قبل أن يشعر هو نفسه بالمرض.

السعودية وفاة أسرة كاملة بفيروس كورونا

وأشار إلى أنه تبين بعد ذلك انتقال العدوى إلى زوجة شقيقه وابنته، كما انتقلت العدوى إلى الأم والأخت وتوفوا جميعاً. متأثرين بإصابتهم بالفيروس القاتل.

واستدعت الواقعة تعاطف كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تسببت في حالة رعب بين المواطنين خوفًا من إصابتهم بالفيروس، وشدد النشطاء على ضرورة إلتزام الجميع منازلهم والمحافظة على أنفسهم وأسرهم.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة السعودية، الخميس، عن تسجيل 2532 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و12 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة.

وقالت الوزارة إنه تم تسجيل 2532 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، مقارنة مع 2691 في اليوم السابق، ما يرفع العدد الإجمالي إلى 65077، كما تم تسجيل 12 حالات وفيات، مقابل 10 حالات وفاة أمس الأربعاء، ما يرفع العدد الإجمالي إلى 351.
ولفتت الوزارة إلى أنه تم تسجيل 2562 حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 36040 حالة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى