الميدان اليمنيمنوعات

خناقة بين مذيعة الجزيرة و”مذيعة العربية”: “من أين لكي هذه البيجاما؟”

خناقة بين مذيعة الجزيرة و”مذيعة العربية”

الميدان اليمني – متابعات

دخلت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، في مشاداة حامية مع الإعلامية السعودية سارة دندراوي المذيعة بقناة العربية، بسبب تقرير للأخيرة عبر برنامجها بعنوان :” شيخة قطرية تهاجم الجزيرة وتتهمها بعدم المهنية”.

وردت غادة عويس على “دندراوي”، عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة :” دعكِ من المهنية فهذا آخر ما يمكنك التحدث عنه من دكّانة ال #Depends ، وأخبرينا من أين لكِ هذه البيجاما ؟ صدقاً انا عويس مذيعة الجديد سابقاً ومذيعة الجزيرة حالياً معجبة جداً بأناقتك يا درندراوي”.

خناقة بين مذيعة الجزيرة و”مذيعة العربية”

فيما دخلت الإعلامية القطرية إلهام بدر، على خط الأزمة، وعلقت موجهة كلامها لمذيعة العربية بالقول :” لأنه ثوب فضفاض عليكي يا طنطوره لم تفهمي استعانتي بغادة كمحاورة لإيصال رسالتي وليس كمحرره مسؤولة عن التقرير ، لكن معذورة كنتي تتهيئين للنوم ..كما يظهر من البيجاما التي أعجبت غادة.. مرة ثانية لاتتليقفين بغباء”.

وتابعت الإعلامية القطرية في تغريدة أخرى :” عزيزتي سارة سأقص عليك حكاية ما قبل النوم .. بكل ما أوتينا من جرأة نحن أهل #الجزيرة ، عشاقها ومتابعيها أولى بنقدها إن أخطأت كي لا تحيد عن مكانتها عندنا ، نفعل ذلك دون أن نقيم وزناً للرعاع ، وإن اقتاتوا على ما نتفضل به عليهم .. خلص الدرس ، نوماً هنيئا سارونة”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

الوسوم

هل لديك رأي آخر .. ؟؟ الآن أصبح بإمكانك التعليق هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: