أخبار اليمن الآنالميدان اليمنيمميز

فيديو يحبس الأنفاس.. سجين سابق يبكي في بث مباشر مصير اخوه المعتقل منذ عام ونصف داخل ضغاطة طارق صالح ويحكي أحداث يشيب لها الولدان

سجين سابق يبكي في بث مباشر

الميدان اليمني – خاص

ظهر أحمد عبدالله الحيدري في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يبكي مصير اخوه عبدالكريم عبدالله مهدي الحيدري المسجون حاليا في معتقل سري للعميد طارق صالح عفاش في الخوخة غرب اليمن.

وقال الحيدري الذي أفلت قبل ثمانية اشهر من سجن تابع للعميد طارق عفاش، ان جنود طارق اعترضوه وهو برفقة أخوة في أحد النقاط الأمنية في الخوخة واقتادوهم الى السجن مطلع العام 2019م بتهمة انهم دواعش وجواسيس.

وأشار الحيدري انه واخاه كانا في طريقهما لكي يتجندوا مع قوات حراس الجمهورية في الساحل ويلتحقوا بها لقتال الحوثي، إلا ان ما حصل كان مؤلما ومفاجئا لهم اذ جرى اعتقالهم وايداعهم السجن بدل ذلك.

وأضاف الحيدري في حرقة والدموع تنهمر من عينيه : أن أخاه عبدالكريم لا يزال في السجن منذ عام ونصف ولا يستطيعون التواصل معه ولا يعرفون مصيره.

سجين سابق يبكي في بث مباشر

وأعرب عن حزنه الشديد لهذا المصاب الجلل الذي تسبب في موت والده بسكتة دماغية بعد ان وصل اليه نبأ اعتقالهما من قبل قوات طارق عفاش.

وشرح الحيدري المأساة التي يتعرض لها مئات السجناء في سجون طارق صالح ، والتي يمارسيها جنوده بحق المعتقليين دون رحمة او شفقة او انسانية بعد ان تحولوا الى وحوش لا قلوب لهم.

وناشد الحيدري في البث الذي نشره الناشط عيسى العذري على صفحته في فيسبوك المنظمات الحقوقية والناشطين التحرك من اجل الضغط على طارق عفاش لاطلاق سراح اخاه بشكل عاجل.

بقية التفاصيل في الفيديو التالي عبر الرابط

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

الوسوم

هل لديك رأي آخر .. ؟؟ الآن أصبح بإمكانك التعليق هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: