مقاطع إباحية مع نساء فائقات الجمال ووثائق مخلة بالآداب.. الكشف عن الشخصية التي كلفها صالح للإيقاع برجال الدولة خلال فترة حكمه وكيف وصلت إلى الإمارات؟!

الشخصية كلفها صالح للإيقاع برجال الدولة

الميدان اليمني – خاص

كشف مصدر مسؤول بحزب المؤتمر الشعبي العام عن المهمة القذرة التي أوكلها الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح لإبن أخيه عمار محمد عبدالله الوكيل السابق لجهاز الأمن القومي لممارسة الضغط على عدد من القيادات المؤثرة في حزب المؤتمر.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لدواعي أمنيه، في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني”، أن علي صالح أوكل لنجل شقيقه عمار محمد عبدالله صالح مهمة الإيقاع برجالاته الذي اعتمد عليهم خلال فترة حكمه عبر نساء فائقات الجمال ليقوم بعد ذلك بالتقاط وتصوير وتوثيق مقاطع إباحية مخلة للآداب ومنافية للأخلاق والقيم لكي يتخذها وسيلة ضغط عليهم مازال يبتزهم بها حتى اليوم.

وقال المصدر أن تلك الوثائق ما تزال محفوظة حتى اليوم بيد عمار وطارق عفاش كما توجد نسخة منها بحوزة خلية الأزمة الإماراتية التي يديرها الفلسطيني محمد دحلان ويتم استخدامها بشكل قذر للضغط على الكثير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والقبلية المقربة من الرئيس السابق.

وتابع المصدر قائلاً” “وفي الأثناء نرى اليوم الكثير منهم يسير في اتجاه يفترض به ان يكون بعيد عنه بحسب المعطيات والتقديرات المنطقية لكنه يسلك سلوك غريب تحت تأثير الضغط والابتزاز بالتشويه ونشر الغسيل ووووو”.

وأكد المصدر حدوث هذا الأمر مع الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشيخ ياسر العواضي منذ سنوات.

الشخصية كلفها صالح للإيقاع برجال الدولة

إذ يقول المصدر ان عدد من مشائخ البيضاء نجوا من مكيدة ومخطط أعده لهم عفاش عام ٢٠١٠ للإيقاع بهم لكن واحدا منهم تنبه للموضوع وحذر البقية بينما كان العواضي قد شرب من الكأس ووقع في الفخ الذي نصبه له عمار صالح ولم ينفع معه التحذير ليعود طارق صالح والإمارات لاستخدام تلك المادة بالضغط على العواضي لتنفيذ كل ما يُملا عليهم من قبلهم.

المصدر ذاته أشار إلى أن المتابع لتصريحات طارق صالح حول البيضاء والعواضي في الفترة الأخيرة يلحظ بأن يتحدث وكأنه وصي على محافظة البيضاء وعلى العواضي وكأن الأمر بيده يُحركه متى يشاء وكيفما أراد.

ويضيف المصدر أن العواضي أصبح في وضع حرج فعلا، فهو الآن بين أمرين أحلاهما مر، فإما أن ينتحر ويقاتل بحسب توجيهات الإمارات ضد الحوثي ويخسر نفسه وقبيلته، أو يرفض توجيهات الإمارات ويتعرض لفضيحة ستفقده وجاهته ومكانته القبلية والحزبية، بحسب قول المصدر.

ويرى مراقبون أن العواضي في موقف لا يحسد عليه أبداً، وعلى القبائل أن تدرك حقيقة الموقف وأن لا يربطوا مصير أحرار البيضاء بمصير رجل مغلوب على أمره وغير قادر على اتخاذ القرار الصائب، وفاقد للاهلية والقيادة والثقة في هذه المرحلة.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الجوبي يصعق الجميع: ستشهد اليمن أعلى درجات حرارة خلال الايام القادمة لهذا السبب!

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان اليمن ستشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال …