وصول طارق العرادة إلى العاصمة صنعاء برفقة عدد من مشايخ مأرب

وصول طارق العرادة إلى العاصمة صنعاء

الميدان اليمني – خاص – :

أفادت مصادر محلية مطلعة بوصول الشيخ طارق العرادة صباح اليوم الخميس إلى العاصمة صنعاء برفقة عدد من مشايخ مأرب للقاء الحوثيين .

وقالت المصادر إن ابن شقيق محافظ مأرب طارق العرادة وعدد من مشايخ المحافظة وصلوا فجر اليوم الخميس إلى العاصمة صنعاء للقاء عدد من القيادات الحوثية.

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي محمد البخيتي وعدد من مشايخ مأرب الموالية للجماعة الحوثية يتقدمهم الشيخ مبارك المشن والشيخ حسين حازب كانوا في مقدمة المستقبلين لمشايخ المحافظة بقيادة الشيخ طارق .

المصادر ذاتها أشارت إلى أن محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة كلف ابن أخيه طارق على راس لجنة قبلية من مشايخ المحافظة للقاء قيادات جماعة الحوثي والتفاوض معهم حول إيقاف تصعيدهم العسكري وضرباتهم الصاروخية باتجاه مدينة مأرب.

وكان الشيخ طارق العرادة قد اتهم السعودية بخيانة الشرعية وخذلان مأرب عقب انقلاب مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا على الحكومية الشرعية في سقطرى غربي اليمن.

وصول طارق العرادة إلى العاصمة صنعاء

مراقبون وصفوا الخطوة بالجريئة والتي ما كان لها أن تحدث لولا الموقف المتخاذل للمملكة العربية السعودية تجاه تمرد مليشيا الانتقالي على شرعية الرئيس هادي المعترف به دولياً في المحافظات الجنوبيه .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …