وزير دفاع الحوثيين يباغت السعودية بتهديد مرعب.. ويتوعد المملكة بضربات صاروخية غير متوقعة وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة؟!

وزير دفاع الحوثيين يباغت السعودية بتهديد مرعب

الميدان اليمني – خاص

جددت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الثلاثاء تهديدها للمملكة العربية السعودية بتوجيه ضربات جديدة واستهداف منشآت اقتصادية وقطاعات نفطية وحيوية ومقرات ومواقع عسكرية في عمق المملكة بعدد من الصواريخ الباليستية المتطورة واسراب من الطائرات المسيرة المتفجرة .

وأكد وزير الدفاع في حكومة الحوثيين الغير معترف بها دوليا، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن قواتهم مستمرة في تنفيذ العمليات الهجومية الاستراتيجية الواسعة في العمق الجغرافي للمملكة.

وأشار العاطفي في تصريح لوكالة (سبأ) النسخة الحوثية بصنعاء إلى أن قوة جماعته الصاروخية وطائراتها المسيرة فرضت معادلات جديدة على واقع المواجهة وعكست ما تمتلكه الجماعة من قدرات عسكرية قادرة على ردع ما اسماه العدوان واستهداف مواقعه الاستراتيجية والحيوية اين ماكانت.

وزير دفاع الحوثيين يباغت السعودية بتهديد

وقال : “إن قوى” التحالف ” قد هزمت ولم يعد لها بعد اليوم من سبيل سوى الرحيل من الوطن، ولدينا من القدرات ما يجعلنا في موقع القوة لإجبار من وصفهم بالمحتلين على مغادرة بلادنا شاءوا أم أبوا .

وزعم أن مليشياتهم أكملت سيطرتها على كامل محافظة الجوف بعد أن بسطت سيطرتها على كامل منطقة قانية ووصولها إلى مشارف مدينة مأرب.

وهدد العاطفي بأن الأيام القادمة ستكون أكثر تطورا في أسلحة المليشيا الحوثية وأنها ستهاجم عمق السعودية وتستهدف منشآت اقتصادية وقطاعات نفطية ومقرات ومواقع عسكرية ردا على ما وصفها جرائم وحصار التحالف تجاه الشعب اليمني.

ودعا العاطفي أبناء محافظة مأرب إلى الوقوف في صف المليشيا الحوثية تحسباً لما زعمه تحرير المدينة من قوات التحالف .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …