الميدان الدوليالميدان اليمنيفن ومشاهيرمنوعات

هل تذكرون المسلسل الأمريكي الشهير “chips”.. شاهدوا كيف أصبح أبطاله بعد٣٣ عامًا(فيديو)

المسلسل الأمريكي الشهير “chips”.. شاهدوا (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات – :

لا يزال عشاق المسلسل الأمريكي الشهير “chips” يتذكرون الكثير من التفاصيل عن العمل، الذي أمتعهم لفترات طويلة خلال فترة عرضه في السبعينيات.

اثنين من الممثلين
ولعل أبرز تلك التفاصيل متعلقة باثنين من الممثلين تركا انطباعات إيجابية لدى المشاهدين بتجسيد مشاهد مؤثرة في الأحداث وهما بطلي العمل “لاري ويلكوكس وإيريك إسترادا”.

كانت فكرة المسلسل قائمة على اثنين من الشرطة الأمريكية يطاردان العناصر الإجرامية وهما يستقلان دراجاتهما النارية، وتوالت الأحداث بهذا الشكل الانسيابي الرائع الذي كان يجذب المشاهدين من أول حلقة إلى آخر الحلقات.

٦ مواسم
استمر عرض المسلسل لفترات طويلة جدا إذ بدأ أول عرض له في ١٥ سبتمبر عام ١٩٧٧ وحتى ١ مايو ١٩٨٣، وعلى مدة ٦ مواسم تم عرض نحو ١٣٩ حلقة كاملة.

وبعد سنوات طويلة تجاوزت الـ 30 عاملا، ظهر بطلا العمل “ويلكوكس واسترادا” في صورة جديدة أعادت للجمهور والمشاهدين مسلسلهما القديم وتذكروا معه الكثير من تفاصيل الزمن الجميل.

المسلسل الأمريكي الشهير “chips”.. شاهدوا (فيديو)

مشاهدات قياسية
كان ظهور الثنائي لافتا إذ أشارا بعلامة النصر، ولعل الأكثر جذبا هي الرسالة التي أرادا توصيلها وهي تفوق عملهما على الكثير من المسلسلات التي عرضت في السنوات اللاحقة، إذ حظي المسلسل بمشاهدات قياسية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

الوسوم

هل لديك رأي آخر .. ؟؟ الآن أصبح بإمكانك التعليق هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: