الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون توجه رسالة غامضة في أول تعليق لها بعد ولادة طفلها الأول دون زواج (فيديو)

رهف القنون توجه رسالة غامضة

الميدان اليمني – متابعات

وجّهت الناشطة السعودية رهف القانون رسالة غامضة بعد إعلانها، يوم الثلاثاء، ولادة طفلها الأول من صديقها الكندي.

وكتبت رهف القنون باللغة الإنجليزية: “أنا واحدة من المحظوظات، أعلم أن هناك نساء سيّئات الحظ، قد اختفين بعد محاولة الهرب أو لم يتمكَّن من فعل أي شيء لتغيير واقعهن”.

وكانت رهف القنون قد قالت إنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها “حامل” فهي حاليًا في فترة “نفاس” منذ عدة أيام، وأن أهلها في السعودية على علم بكل شيء عنها، وأن آخر تواصل كان معهم منذ شهر ولم يسألوها عن موضوع عودتها للسعودية.

رهف القنون توجه رسالة غامضة

ويأتي غموض رسالة “رهف القنون” المقيمة في كندا كلاجئة إنسانية، كونها تعد ردًا غير مباشر على اتهامات لاحقتها خلال الساعات الماضية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تعيش علاقة محرمة وولدت طفلًا غير شرعي.

وتسبب إعلان رهف القنون عن ولادة طفلها الأول في هجوم الكثيرين عليها وإلحاق الاتهامات بها، حيث أكد البعض أنها أنجبت طفلًا للحصول على جنسية كندا المقيمة على أراضيها منذ منحها حق اللجوء.

وفي المقابل، ذكر معلقون أن رهف أرادت التأكيد على أن حياتها مستقرة تمثلت بزواجها وإنجابها لطفل، وليس كما يُشاع بأن علاقتها محرمة أو أن الطفل غير شرعي.

وأضافوا أنها تؤكد أنها لم تختفِ بعد لجوئها إلى كندا بداية العام الماضي، بل ما زالت موجودة وتواجه الواقع ولم تهرب منه كما فعل البعض.

وكانت الشابة السعودية قد تصدرت حديث الجمهور بعدما أعلنت عن إنجابها لطفل، فتفاجأ المتابعون مستغربين أنها تزوجت وأنجبت طفلاً دون أن تلمح للأمر في وقت سابق، وهو ما فتح عليها الاتهامات، فقال البعض إن هدف إنجاب الطفل هو سعيها للحصول على الجنسية الكندية، وكتبت معلقون أيضًا أن رهف هربت من عائلتها وهي حامل وأن إنجابها للطفل جاء بعد أشهر من لجوئها.

وشاركت مقطع فيديو بثّته في حسابها على “سناب شات” وتم تناقله عبر “إنستغرام”، أرفقته بتعليق قالت فيه إن أهلها بالسعودية على علم بكل شيء عنها، موضحة أن آخر تواصل بينهما كان منذ شهر ولم يسألوها عن أمر عودتها للسعودية، لافتة إلى أنهم طالبوها بالاستمرار في مقر إقامتها كونها مستقرة في حياتها.

رهف القنون توجه رسالة غامضة

وأكدت أنها لن تعود للسعودية خاصة أنه أصبح لديها زوج وطفل مبدية دهشتها من تدخل البعض في حياتها، وكأنهم هم من يحملون همها رغم أن أهلها لم يتحدثوا معها في هذا الأمر الذي يتناوله المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رهف القنون: “أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي”.

https://www.instagram.com/p/CCCD7hRB7eK/?utm_source=ig_embed

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …