بتوجيهات إماراتية.. قائد قوات العمالقة يصل إلى عدن لهذه الأسباب ؟

قائد قوات العمالقة يصل إلى عدن 

الميدان اليمني – خاص – :

كشفت مصادر مطلعة عن لقاء جمع قائد الوية العمالقة العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي مع قائد الدعم والإسناد بعدن العميد محسن الوالي بناء على توجيهات إماراتية صدرت للمحرمي غادر على اثرها الساحل الغربي متجها لعدن لعقد هذا اللقاء والذي ضم عدد من القيادات العسكرية والأمنية في الوية الدعم والإسناد والحزام الأمني المدعوم إماراتيا .

وناقش اللقاء الأوضاع الأمنية والعسكرية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة والدور الأمني والعسكري التي تقوم به قوات الدعم والإسناد من أجل حفظ أمن واستقرار المواطن.

وأشاد قائد قوات ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي، بالدور الذي تلعبه قيادة وأفراد الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية في الدفاع عن العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، مضيفا أن قوات الدعم والإسناد هي القوات الأمنية والعسكرية التي استطاعت أن تقوم بدور كبير في إرساء الأمن والاستقرار والدفاع عن العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

قائد قوات العمالقة يصل إلى عدن 

حضر اللقاء العميد نصر عاطف المشوشي قائد اللواء الأول دعم وإسناد، والنقيب ناجي اليهري قائد الكتيبة الخامسة عاصفة، والنقيب مفيد اليهري قائد حماية السجن المركزي بعدن.

وكان يوم أمس قد التقى القائد أبو زرعة المحرمي، مع قائد عمليات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي ومدير دائرة الإمداد والتموين لقوات الدعم والإسناد العقيد وسيم العمري.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …