دعت إليه الإمارات وترأسه طارق وحضره أبي العباس وعدد من القيادات الحزبيه… تفاصيل اجتماع سري عقد بالمخا لمناقشة مخطط خطير يستهدف قيادات الشرعية في تعز

تفاصيل اجتماع سري عقد بالمخا لمناقشة

الميدان اليمني – خاص – :

كشفت مصادر استخباراتية عن نتائج الإجتماع السري الذي عقد مساء الأحد في المخا بين “طارق عفاش” و “أبي العباس” وبحضور عدد من القيادات الحزبية في الحزب الناصري في محافظة تعز غربي اليمن.

وقالت المصادر إن الاجتماع الذي عقد بتوجيهات إماراتيه ناقش مخطط يستهدف قيادات الشرعية في محافظة تعز بعمليات إغتيال واسعة بما فيها القيادات العسكرية والأمنية والحزبية والسياسية بالمحافظة .

وأكدت المصادر أن أبي “العباس” تكفل بالإشراف على مجاميع متخصصة ومدربة على الإغتيالات ، لاسيما وأن “الاخير” لديه خبرة واسعة في هذا المجال ويمتلك عدد كبير من الخلايا الإرهابية المتخصصين في عمليات الإغتيال في تعز وعدد من المحافظات اليمنية .

وبحسب المصادر فإن “طارق عفاش” هو من تقدم بمقترح الاغتيالات بناء على طلب جهاز الإستخبارات في القوات الإمارتية ، وتم الإتفاق على فتح معسكر جديد لتدريب عناصرة على القنص وزراعة العبوات الناسفة خلال فترة قصيرة ليتم بعد ذلك ارسال تلك الخلايا لتنفيذ مهامها في محافظة تعز.

كما لفتت المصادر إلى أن قائد مايسمى حراس الجمهورية “طارق عفاش” بدأ منذ بداية شهر مايو بالإشراف على مجموعة تم ارسالها الى بعض مديرات تعز ، كان جزء منها ينفذ عمليات الإغتيالات في عدن لإستهداف أعضاء حزب الاصلاح في العاصمة المؤقتة.

تفاصيل اجتماع سري عقد بالمخا لمناقشة

وكانت عناصر تابعة لطارق قد نفذت “عملية” غتيال بحق “عدنان الحمادي” في التربة بعد أن رفض توجيهاته ، بالإضافة الى استهداف شخصيات مختلفة من مكونات مختلفة في المحافظة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …