بعد أن قاتل الشرعية مع الحوثيين وقتل المئات من أبناء تعز قنصا… طارق صالح ينشر قناصية في التربه والحجرية لتصفية قيادات الشرعية باسم التحالف

طارق صالح ينشر قناصية بالتربه والحجرية

الميدان اليمني – خاص – :

كشفت مصادر مقربة من العميد طارق صالح عن مئات القتلى الذين تم قنصهم من أسطح المنازل في مناطق النزاع بين الحوثيين والحكومة الشرعية في محافظة تعز من قبل قناصين تم تدريبهم في الساحل الغربي .

وأكدت المصادر أن طارق صالح قام بإدخال مجاميع من القناصيين الى منطقة الصراع في مديريات محافظة تعز لينفذوا عمليات قنص مختلفة ضد قوات الجيش الوطني من اتجاه المناطق التي يسطر عليها الحوثيين.

وأشارت إلى أن طارق وبدعم مباشر من الإمارات قام “بإستئجار” عشرات المنازل في تلك المناطق وبمبالغ خيالية ، وأسكن فيها قناصية والذي سبق لهم أن نفذوا أكثر من 400 عملية قنص .

وبحسب المصادر أن طارق صالح طلب من القناصيين ملازمة منازلهم وعدم مغادرتها ، وفيما يخص احتياجاتهم ستصلهم يوميا وبطريقة سرية ، وتم تزويدهم بقناصات حديثة.

طارق صالح ينشر قناصية بالتربه والحجرية

وكان شهود عيان قد أكدوا أن مصدر النيران الخاصة بالقناصات تأتي غالبا من جهة المواقع التي تسيطر عليه مليشيا الحوثي .

وكان طارق صالح قبل إنضمامه الى الشرعية قد مكن بعض الموالين له في المحافظة من قناصات متطورة له القدرة على الإستهداف الشخص وعن مسافات بعيدة وحصد ارواح الكثير من المواطنين في المحافظة وكذلك افراد الجيش الوطني.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …