رئيس هيئة الأركان يوجه بمنع وصول المشتقات النفطية لقوات الجيش الوطني في هذه الجبهة.. ومصادر عسكرية تطلق نداء استغاثة عاجلة لوزارة الدفاع

رئيس هيئة الأركان يوجه بمنع وصول  

الميدان اليمني – خاص – :

أكدت مصادر عسكرية بوزارة الدفاع اليمنية إن رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز عمّد إلى تخفيض مخصصات الجيش الوطني من المشتقات النفطية في عدد من جبهات القتال المشتعلة .

وبينت المصادر بأن ‏جبهتي ‎العبدية و ‎ماهليه تعاني عجز كبير في المحروقات وبعض الأطقم العسكرية توقفت عن العمل بسبب نفاذ الديزل والبترول.

المصادر طالبت قيادات الجيش في وزارة الدفاع والسلطه المحليه في ‎مارب بتدخل عاجل و ارسال امداد طارئ واسعافي بمادتي البترول والديزل لجبهتي العبديه وماهليه .

وأوضحت أن بن عزيز ينفذ مخطط إماراتي خطير لإسقاط محافظة مأرب والانتقام من قيادات حزب الإصلاح المتهمة من قبل أسرة عفاش وأدوات النظام السابق بإزاحة نظام الرئيس الراحل علي صالح من الحكم غداة ثورة فبراير 2011م .

وتسعى الإمارات للقضاء على الشرعية والجيش الوطني واستبدالهم بوكلائها في الانتقالي الجنوبي ومليشيا طارق عفاش في الساحل الغربي .

وأشارت المصادر إلى قيادات عسكرية وسياسية محسوبة على الشرعية وتنتمي لمؤتمر الخارج تمثل خطر حقيقي وخنجر غادر في خاصرة الجيش الوطني والشرعية من الخلف .

رئيس هيئة الأركان يوجه بمنع وصول  

واتهمت المصادر تلك القيادات بالولاء للإمارات وتنفيذ مخطط شيطاني لاستنساخ النظام السابق أو المضي في تمزيق اليمن ونهب ثرواته .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات

ترقبوا.. فرص هطول أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة في الإمارات الميدان اليمني- توقعات الطقس توقع …