تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الإثنين 13 يوليو 2020

حظك من عالم الابراج ليوم الإثنين

الميدان اليمني – متابعات – :

اعرف واعرفي كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 13 يوليو / تموز 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الإثنين 13 يوليو / تموز 2020:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،لديك العديد من الأفكار التي ستسخدمك في مجال العمل، ولكن لسوء حظك لن تجد من يشجعك على تنفيذها. كن متفتحا واقبل آراء الآخرين، واسمح لهم بالتعليق على أفكارك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،المشاكل التي تتعرض لها أسرتك اليوم في المنزل ستضطرك للهروب منه بل ربما تفضل قضاء معظم الوقت في العمل بين زملائك. قد يكون ذلك تصرفاً صحيحاً ولكن من الأفضل أن تحل هذه المشاكل بدلا من أن تهرب منها.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،توقع حدوث كل شيء جميل خلال الأيام المقبلة. حاول أن تكون على قدر المسئولية، واهتم بكل من حولك، علاقتك بالآخرين ستتحسن كثيرا وتحديدا على مستوى العائلة والأصدقاء.

السرطان 21 حزيران – 22

عزيزي برج السرطان،كن أكثر جدية وانفتاحا مع الزملاء، وعليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد. يمر هذا اليوم بتحديات كبيرة تحسم وضعك العاطفي إما سلباً أو إيجاباً، احذر مشكلة زوجية أو مواجهة عائلية.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،ربما يخبرك أحد الأقارب أو الجيران بأمر ما ولكنك ترى العكس لأنك تظن أن هذا الشخص يخدعك أو يغشك. من الأفضل ألا تواجهه بهذه الحقيقة لكي لا تكون سببا في خلق خلافات أو منزاعات بينكما.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،تواصلك مع من حولك قد يكون على ما يرام اليوم ولذلك حاول أن تستغله لصالحك. من المهم جدا أن تجري العديد من الاتصالات مع من حولك الآن. لا تخف من الدخول في بعض المناقشات أو المناظرات، كلماتك مقنعة جدا.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تشعر اليوم أنك شخص عاطفي جدا وحساس وترغب بشدة في لقاء الحبيب.

حظك من عالم الابراج ليوم الإثنين

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،انتبه اليوم وكن حذرا خاصة وأن بعض الزملاء في العمل يدبرون لك بعض المكائد. كن يقظا ولا تدعهم ينفذون خططهم. من الأفضل أن تترك العمل في وقت مبكر لكي تبتعد عن هؤلاء الحاقدين.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،تشعر بدفعات متتالية وغير متوقعة من الانفعال الحاد الذي يخرجك عن طورك خاصة خلال حديثك مع المحيطين بك أو المقربين منك، مما قد يصل بك أحيانا إلى النقاش الحاد أو الشجار.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،سيضيع وقتك في الاهتمام بأمور تافهة، وستنجز مهامك الأساسية في اللحظات الأخيرة. ربما يطلب منك أحد الأشخاص أن تتدخل لإنهاء الشجار الذي حدث بين أحد أصدقائك أو زملائك أو جيرانك أو معارفك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،مزاجك جيد جدا اليوم ويمكنك أن تقوم بأصعب المهام في وقت قصير. لياقتك البدنية عالية ولذلك تمارس أكثر من رياضة اليوم. ربما تقرر فجأة القيام برحلة قصيرة للتجول في مدينتك وكتابة بعض المقالات عن تاريخها وآثارها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،يكلفك رؤساؤك ببعض المهام والمسؤوليات فكن عند حسن ظنهم وانجزها بسرعة. كن مخلصا للشريك حتى لا تخسره إلى الأبد ولا تخفِ أي حقائق عنه.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

معارض سعودي كبير يظهر وسط صنعاء ويثير ضجة واسعة ويكشف طريقة وصوله صنعاء: السر في هذا الخاتم (فيديو)

ظهر معارض سعودي مشهور وسط العاصمة صنعاء مثيرا ضجة واسعة، بسبب الطريقة التي دخل بها …