الميدان اليمنيصحة ومجتمععلوم وتكنولوجيا

تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الإثنين 20 يوليو 2020

حظك من عالم الابراج ليوم الإثنين

الميدان اليمني – متابعات – :

اعرف واعرفي كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 20 يوليو / تموز 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الإثنين 20 يوليو / تموز 2020:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،قد تتعرض لموقف صعب للغاية اليوم. حاول أن تغير من سلوكك حتى تتعامل بشكل أفضل مع الزملاء. يجب أن تكون حذرا عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم فقد يأخذ أحدهم الكلام على محمل الجد.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،كن قريبا ممن تحب. ابحث عن طرق للسعادة بنفسك ولا تيأس. قم بزيارة أحد الأصدقاء فربما يدلك أحدهم على الطرق التي تناسبك. الاهتمام بأدق التفاصيل لن يكن في صالحك اليوم.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،على مدار الأيام الماضية كنت شخصا عمليا جدا ولم تعط الفرصة لنفسك للتعبير عن مشاعرك المكبوتة، ولذلك فقد حان الوقت الآن لتطلق العنان لقلبك.

السرطان 21 حزيران – 22

عزيزي برج السرطان،احتمالية ارتكاب أخطاء في العمل اليوم غير متوقعة تماما. في الحقيقة، يمكنك الخروج من أي مشكلة أو أي أزمة دون أن يشعر بك أحد. أنت صاحب القرار اليوم.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،بعد فترة من الغموض عليك أن تتفاءل لأن ستفهم كل شيء اليوم بالتفصيل. ربما لا تشعر بالقوة ولكن انتبه فمن حولك يحاولون أن يثبتوا لك أنك لست كفؤا للعمل.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،إرادتك تساعدك اليوم على تخطي أي صعوبات تواجهك في العمل. كن واثقا من نفسك وتيقن أنك قادر على المقاومة. ستلاحظ أن هناك شخصا ما لا يشجعك على أي شئ أو يثبط من هممك ولذلك ابتعد عن هذا الشخص أو ارفض الحديث معه.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان، يتنافس الكثير من الناس على اهتمامك في الوقت الحالي. ستواجه بعض الصعوبة في أن تكون منصفا تماما وأن تجد التوازن اللازم للتعامل مع الناس.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب، بمجر أن تشعر أنك وصلت إلى مستوى معين من الاستقرار في حياتك العاطفية، سيحدث شيء ما خارج توقعاتك تماما. لست مع فكرة الاستقرار بل تشعر أن كل ما تريده حقا هو شيء من المغامرة والمجازفة والإثارة والأكشن.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،استطعت خلال الفترة الماضية أن تتغلب على مشاكلك خاصة تلك التي تتعلق بالماضي، وقررت أن تبدأ صفحة جديدة خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. ستستطيع أن تكمل مشاريعك اليوم في العمل، وستكون حياتك الشخصية هادئة ومستقرة جدًا.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،أنت بحاجة إلى تغيير المحيط الذي حولك، فما رأيك في التخطيط لرحلة ممتعة والقيام بأنشطة مختلفة مع المقربين إليك؟ ستعود من هذه الرحلة في حالة من الانتعاش.

حظك من عالم الابراج ليوم الإثنين

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،هناك شيء ما غير طبيعي في العمل، وربما يضعك هذا الأمر في حالة عصبية غريبة. الظروف من حولك قد تكون مربكة ومضطربة. الأحداث غير مستقرة وهناك بعض النقاط ما زالت غامضة بالنسبة لك ولذلك لا يمكنك التصرف الآن.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،عندما تمر ساعات اليوم تشعر أنك تشتاق إلى أيام مليئة بالأحداث الغريبة والمثيرة. ربما ترتب للسفر في الحال لزيارة جميع بلدان العالم، أو ربما تفكر في اختراع شيء جديد في المنزل.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

الوسوم

هل لديك رأي آخر .. ؟؟ الآن أصبح بإمكانك التعليق هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى