عاجل: تسريبات طبية تؤكد وفاة الملك سلمان ومغردون يتهمون السلطات بالتكتم

تسريبات طبية تؤكد وفاة الملك سلمان

الميدان اليمني – خاص

تداول مغردون سعوديون ما قيل إنها تسريبات من مصادر طبية تفيد بوفاة الملك سلمان بن عبد العزيز، عصر اليوم في المشفى الذي يرقد فيه.

واتهم ناشطون ومغردون البلاط الملكي في السعودية بالتكتم عن نشر نبأ وفاة الملك سلمان، تمهيدًا لتدارك الارتباك في التحضير لمبايعة ولي العهد محمد بن سلمان خليفة لولده.

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن صباح أمس الأول نقل الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.

تسريبات طبية تؤكد وفاة الملك سلمان

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، مساء أمس الإثنين، أن “الملك سلمان تلقى اتصالات هاتفية من زعماء الكويت والبحرين والأردن للأطمئنان على صحته”.

وأعلن الديوان الملكي السعودي، فجر أمس الاثنين، دخول الملك سلمان بن عبد العزيز إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات. وبحسب بيان صادر عن الديوان، فإن أسباب إجراء الملك سلمان للفحوصات هو وجود التهاب في المرارة. وختم البيان بتمني الصحة والعافية للملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان آخر ظهور علني للملك سلمان في 19 مارس آذار حين ألقى كلمة مدتها خمس دقائق عبر التلفزيون بشأن جائحة فيروس كورونا. ونشرت وسائل الإعلام الرسمية صورا وتسجيلات مصورة للملك وهو يرأس اجتماعات أسبوعية للحكومة عبر الإنترنت. كما نشر الإعلام صورا لولي العهد وهو يحضر هذه الاجتماعات عبر الإنترنت.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أسواق عدن تبدأ تداول عملة صنعاء المعدنية فئة 100 بسعر 300 ريال

ظهرت العملة المعدنية فئة 100 ريال التي طبعتها حكومة صنعاء في عدن خلال الأيام الماضية …