فضيحة جديدة للحكومة الشرعية وإحالة أهم الملفات اليمنية إلى السفير السعودي “آل جابر” لإدارتها

فضيحة جديدة للحكومة الشرعية

الميدان اليمني – خاص

أثارت مصادر إعلامية نبأ ترأس السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر للجنة عليا لإدارة الملف الإقتصادي اليمني ضمت في عضويتها رئيس الوزراء معين عبد الملك وعدد من الوزراء حفيظة الرأي العام المحلي في اليمن باعتبار ذلك فضيحة جديدة للحكومة الشرعية.

واستغرب مراقبون للشأن اليمني بأن يرأس سفير دولة لجنة اقتصادية عليا تكون الحكومة الشرعية أعضاء في هذه اللجنة التي يرأسها السفير السعودي آل جابر.

واعتبر المراقبون بأن إحالة واحدا من أهم الملفات في اليمن من قبل التحالف للسفير السعودي آل جابر يعد انتقاصا بحق الحكومة الشرعية من قبل التحالف مع ارتفاع مؤشرات الفقر وشبح المجاعة التي تهدد غالبية الشعب اليمني جراء تدهور الاقتصاد اليمني ما ينذر بكارثة كبيرة.

فضيحة جديدة للحكومة الشرعية

وكان السفير السعودي قد شكل لجنة تضم في عضويتها كلا من رئيس الوزراء معين عبد الملك المحسوب على آل جابر ونجيب العوج وسالم بن بريك ومحمد العناني لإعداد روية لدعم الاقتصاد اليمني وفق برنامج إعادة الإعمار.

المصادر كشفت أن الخطوات التي يقوم بها السفير هي من أجل مشاريعه الخاصة في برامج اعادة الإعمار والتي صاحبتها ملفات فساد انكشفت من خلال الوديعة السعودية والتي ذهبت لمصالح نافذين برعاية السفير ورئيس الوزراء الحالي.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …