هاشتاج يمني يطالب الرئيس هادي بطرد المحتل الإمارتي والإسرائيلي من اليمن.

هاشتاج يمني يطالب الرئيس هادي بطرد
الميدان اليمني – خاص – :
تفاعل عدد كبير من الناشطين اليمنيين مع هاشتجاج انتقدوا فيه غياب دور الرئيس هادي مع ما يحدث في جزيرة سقطرى من احتلال ومصادرة لأراضيها.
ووصف الناشطون صمت الرئيس هادي بأنه يمثل خيانة للوطن وتصريح عبور للإمارات وتل أبيب الى الجزر والموانئ اليمنية.
وحمل الناشطون الرئيس هادي والشرعية المعترف بها مسؤولية ما يحدث في البلد من قبل الإمارات وتمهيدها لإسرائيل لأن تحتل أهم الجزر اليمنية بمافيها جزيرة سقطرى.
وندد الناشط أنيس منصور ‏بصمت الرئيس هادي عن ماتقوم به دول التحالف من احتلال للجزر والموانئ في اليمن مشيرا الى أن ذلك جعل الشعب اليمني ينظر إلى أن حكم الحوثيين اقرب اليهم من الحكومة الشرعية.
وكتب الناشط المهري تحت هاشتاج #صمت_هادي_ اضاع _سقطرى رسالة الى الرئيس هادي قائلا: نعلم عن اطماعهم بسقطرى ولكن صمتك بهذه المرحلة يجعل الامور تتفاقم الى الاسواء وقد ينهوا مسيرتك بطريقتهم الخاصه وينهون اليمن ووحدتها..
واضاف : لذلك نحن نطالبك باصدار بيان تأريخي وتقول ماذا يجري في اليمن ومن هو العائق من تحرير بلادنا.
من جهته وجه شيخ مشائخ سقطرى لكل ابناء اليمن دعوة بأن يكف عن الصمت ويخرج ليطرد ما سماه المحتل الإماراتي والإسرائيلي قائلا:يكفي صمت ياهادي فسقطرى تنتهك عبر اجندات اسرائيليه واماراتيه ومعلومات تفيد بتهجير ابناء سقطرى الى حضرموت لكي يعبثون بالجزيرة وفق مايشاؤون .. ‎

هاشتاج يمني يطالب الرئيس هادي بطرد

وكانت ابو ظبي قد مهدت الطريق أمام الجنود الإسرائيليون ليستوطنوا جزيرة سقطرى ويحولوها من جزيرية يمنية إلى ثكنة عسكرية إسرائيلية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ما هو المنخفض الهندي الموسمي الذي يسيطير على أجواء اليمن وعدد من الدول؟

هو منخفض حراري ضخم يتشكل في منطقة شبه الجزيرة العربية وشبه القارة الهندية خلال فصل …