تعلقيا على جريمة التواهي.. مسؤول حكومي في الشرعية يُهاجم الانتقالي ويصفه بـ”الفاشل”

مسؤول حكومي في الشرعية يُهاجم الانتقالي
الميدان اليمني – متابعات – :
هاجم السكرتير الصحفي في رئاسة حكومة الشرعية ، غمدان الشريف، المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتياً.. واصفاً إياه بـ”الفاشل والعاجز” عن بناء دولة وإدارة مؤسسات.
وقال الشريف -في تغريدة له عبر “تويتر”- إن من يعجز عن حماية أسرة وقعت -بكامل أفرادها- ضحية وهدفاً للتعبئة الخاطئة والأفكار المُتطرفة والحقد والكراهية؛ سوف يعجز عن بناء دولة وحماية المواطنين.
وأكد الشريف أن حياة المواطنين، في العاصمة المؤقتة عدن، أصبحت في خطر حقيقي، بعد الجريمة الأخيرة البشعة التي راحت ضحيتها أسرة كاملة عجز الجميع عن حمايتها.
مضيفاً أن غياب مؤسسات الدولة في عدن سبب آخر للمصير الذي آلت إليه الأسرة المجني عليها.
وكانت أسرة، مكونة من ثلاثة أفراد، لقيت حتفها برصاص مسلحين في حي الروضة بمديرية التواهي، في جريمة غامضة أرعبت سكان العاصمة عدن.
وذكرت مصادر محلية، إن المواطن عبدالحبيب صالح ناصر، قُتل هو وزوجته وطفلته جميعاً برصاص مجهولين، فجر الأربعاء، ولا تزال الكثير من تفاصيل ودوافع الجرمية مجهولة وغامضة.
وتُضاف جريمة مقتل أسرة عبدالحبيب إلى قائمة الجرائم التي تشهدها مدينة عدن، والتي تحولت إلى مشهد يومي في شوارع وأحياء المدينة، في ظل الانفلات الأمني وسيطرة القوات السعودية.

مسؤول حكومي في الشرعية يُهاجم الانتقالي

وبحسب مراقبين، فإن تزايد عمليات الاغتيال وجرائم القتل في عدن مؤخراً، وعدم كشف الجناة والمُنفِّذين، وانتهاء التحقيق في الجرائم بتقييدها ضد مجهولين، يشير إلى أن هذه العمليات تُدار وفق مخطط منذ خمس سنوات، وتقف وراءها دوائر سياسية وعسكرية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …