بالأبيض الضيق.. نسرين طافش تسحر الجمهور بأحدث إطلالة والجمهور يتحرش لفظياً (صورة)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة للفنانة السورية نسرين طافش، بعد لحظات من نشرها على حسابها.

حيث نشرت الفنانة الصورة من خلال حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مما تداولها الرواد على نطاق واسع.

ظهرت نسرين طافش من خلال الصورة باطلالة حديثة وهي ترتدي بنطلوناً أبيض اللون وضيقاً بالاضافة الى القميص الاخضر، وحذاء ايضاً واضعة يدها اليسرى على المكتب، واليد اليمنى على خصرها.

وعلقت نسرين طافش على الصورة قائلة: “سببين لعدم وصول لهدفك.. أو عكوسات في حياتك: اما نقص في المعلومات.. أو معلومات مغلوطة”.

وتنشغل السورية نسرين طافش، حاليًا في تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل المصري “الوجه الآخر”، الذي تقوم ببطولته أمام النجم المصري “ماجد المصري”.

خلال أحداث “الوجه الآخر” يجسد المصري شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

يذكر أن آخر الأعمال للفنانة السورية نسرين طافش، هو مشاركتها في مسلسل “ختم النمر” الذي عرض عبر قناة‎ .ON ‎

مسلسل “ختم النمر” ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، ‏وميرهان ‏حسين، ‏ونسرين طافش، ومن إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.
المسلسل يتكون من 45 حلقة، يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، ومن المنتظر عرضه قريبًا على شاشات شركة المتحدة للإنتاج الفني.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …