ضربة جديدة من داخل الأسرة .. شقيقة “ترامب” تفضحه في تسجيلات سرية وفاضحة وغير متوقعة (تفاصيل)

شقيقة “ترامب” تفضحه في تسجيلات سرية

الميدان اليمني – وكالات

قالت شقيقة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إن شقيقها ليس لديه “مبادئ” و”لا يمكن الوثوق به” وإنه كان “يكذب” طوال فترة رئاسته، بحسب تسجيل صوتي سري سجلته ابنة شقيق الرئيس.

وانتقدت ماريان ترامب باري (83 عامًا)، الرئيس بسبب “زيفه” ووصفته بأنه “قاس” بسبب سياساته المثيرة للجدل فيما يتعلق بالهجرة، حيث تم فصل آلاف الأطفال عن عائلاتهم واحتجازهم في مراكز الاحتجاز.

وأحد أكثر ما كشف عنه في التسجيلات المسربة، التي حصلت عليها صحيفة “واشنطن بوست”، هو التأكيد على أن ماريان كانت مصدر الادعاءات الواردة في مذكرات ماري ترامب بأن الرئيس دفع لشخص ما ليخوض اختبارات الجامعة مكانه.

وقالت ماريان في التسجيل إن شقيقها “التحق بجامعة بنسلفانيا لأن شخصًا آخر أدى الامتحانات عنه”، وفي التسجيل المثير للصدمة، أشارت إلى أنها قامت بواجبها المنزلي من أجله و”دفعته في جميع أنحاء مدينة نيويورك لمحاولة إلحاقه بالجامعة”، قبل أن تسمي جو شابيرو بأنه الرجل الذي أجرى امتحاناته.

شقيقة “ترامب” تفضحه في تسجيلات سرية

أدلت ماريان بالتعليقات حول شقيقها في مكالمات هاتفية في عامي 2018 و2019 مع ابنة أخيها ماري، التي سجلت المحادثات سرًا، ومنذ ذلك الحين انفصلت عن عائلة ترامب بعد إصدار كتابها الذي أغضب الرئيس الأمريكي.

يأتي الإفراج عن التسجيل بعد يوم واحد من إقامة ترامب جنازة في البيت الأبيض لشقيقه روبرت ترامب الذي توفي الأسبوع الماضي عن 71 عامًا، التي غابت ماريان عنها.

ورد ترامب على التسجيلات مساء السبت في بيان إلى موقع “أكسيوس”، قائلاً إنه يفتقد روبرت وهنأ نفسه على “نتائجه” كرئيس.

وأضاف: “أفتقد أخي وسأواصل العمل الجاد من أجل الشعب الأمريكي. لا يتفق الجميع ، لكن النتائج واضحة. ستصبح بلادنا قريباً أقوى من أي وقت مضى”.

وكشفت ماري ترامب عن نصوص ومقتطفات صوتية إلى صحيفة “واشنطن بوست” هي عبارة عن 15 ساعة من المحادثات المسجلة سرًا مع عمتها في 2018 و 2019.

وفي أحد المقاطع الصوتية، تتهم ماريان شقيقها بأنه ليس له “مبادئ” ويتخاذ خطوات سياسية “لجذب قاعدته”.

وجاءت المحادثة بعد أن قال ترامب في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” في مايو 2018 أنه “ربما سأضطر إلى وضعها على الحدود” بشأن أخته التي كانت تعمل قاضية فيدرالية في ذلك الوقت، حسبما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست”.

في ذلك الوقت، كان ترامب يفرض تكتيكات قاسية على الحدود الأمريكية، حيث يتم انتزاع الأطفال المهاجرين من والديهم واحتجازهم.

وتقول ماريان لابنة أخيها في المكالمة الهاتفية المسجلة: “كل ما يريده هو مناشدة قاعدته. ليس لديه مبادئ”، وتصفه بأنه “قاسٍ” ومزيف: “إنه زيف كل شيء. إنه فظ وقاس”.

وعلى الرغم من أنها لم تتحدث عن سياسات الهجرة التي ينتهجها ترامب حتى الآن، إلا أنه كان هناك اختلاف ملحوظ في نهجها الخاص تجاه اللاجئين عند عملها كقاضية.

على سبيل المثال، في إحدى الحالات، وجهت ماريان انتقادات لقاض آخر بسبب معاملتها لطالب لجوء.

واصلت ماريان انتقاد أفعال أخيها كرئيس، واتهمته بـ “كذب” وأشارت إلى شغفه بوسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: “تغريدته لعينة وكاذبة”.

شقيقة “ترامب” تفضحه في تسجيلات سرية

وأعربت ماريان عن رفضها “لما يفعلونه مع الأطفال على الحدود”، وتقول إنها تفترض أن شقيقها “لم يقرأ آرائي بشأن الهجرة” في قضايا المحكمة.

وتتطرق إألى ذكاء أخيها قائلة إنه “لا يقرأ”. وأضافت ردًا على ماري في التسجيل عند سؤالها حول ما يقرأه، فأجابت:”. لا يقرأ”.

في محادثة منفصلة، سمعت ماريان أيضًا تسخر من عدم اهتمام شقيقها بالقراءة، إلى جانب اعتماده على قناة “فوكس نيوز” والارتباك الواضح بشأن ما تفعله بوقتها إذا لم تكن تشاهد القناة.

وتتذكر في المكالمة مع ماري أن شقيقها ظل يسأل عما إذا كانت تشاهد فوكس – التي تربطها علاقة قوية بترامب – ولم ترد عليه. عندما أخبرته أنها لا تشاهد الكثير من التلفاز على الإطلاق، قالت ماريان إن شقيقها صُدم بسؤاله: “ماذا تفعل؟”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

مستجدات المفاوضات.. تسريب بنود اتفاق جديد بين “صنعاء والرياض” تتقدمها صرف مرتبات جميع الموظفين

كشفت مصادر مطلعة عن توافق جديد بين صنعاء والرياض لصرف مرتبات الموظفين وفتح الطرقات وفتح …