الرئيسية / الميدان الدولي / أدوا الشعائر الأخيرة عليه ووضعوه في ثلاجة الموتى 20 ساعة.. وفي اليوم التالي كانت المفاجأة(شاهد بالفيديو) ماذا حدث؟

أدوا الشعائر الأخيرة عليه ووضعوه في ثلاجة الموتى 20 ساعة.. وفي اليوم التالي كانت المفاجأة(شاهد بالفيديو) ماذا حدث؟

أدوا الشعائر الأخيرة عليه ووضعوه في  

الميدان اليمني – متابعات – :

أنقذت الشرطة الهندية رجلا كان قد وضع في الثلاجة لـ20 ساعة، من الموت بعد أن افترضت عائلته أنه توفي.

وتعود أحداث الواقعة إلى تعرض بالاسوبرامانيان كومار، البالغ من العمر 74 عاما، لحالة صحية حرجة أبقته طريح الفراش بقرية كاندامباتي في ولاية تاميل نادو.

وقامت عائلته بطلب توصيل صندوق تجميد إليها، حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بالجثمان لأداء الشعائر الأخيرة، بعد أن اعتقدوا بأنه توفي، في 12 أكتوبر/تشرين الأول.

إلا أن المفاجأة حصلت في اليوم الثاني عندما جاء موظف شركة صناديق التجميد، ليلاحظ بأن المتوفى يقوم ببعض الحركات وليسارع بالاتصال بأسرته لإخبارهم بانه لا يزال على قيد الحياة.

بعدها قامت الأسرة بطلب المساعدة من الشرطة التي فتحت تحقيقا في الأمر وبخاصة بأن الرجل ظل ما يقارب الـ20 ساعة في الثلاجة، بحسب ما نشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

أدوا الشعائر الأخيرة عليه ووضعوه في

لترفع دعوة قضائية “سلوك إهمال يعرِض حياة الإنسان للخطر”، ولاقت القضية تفاعلا كبيرا من الرأي العام في الهند وبخاصة بعد نشر إحدى القنوات التلفزيونية مقطعا مصورا من الواقعة.

إقرأ أيضاً  "جباري" يفتح النار على التحالف ويتهمه بتخريب اليمن ومنع اليمنيين من تصدير ثرواتهم ويحذره من تبعات سياسته القائمة على إطالة الحرب ويتوعده بهذه النهاية