هجمات صاروخية

ورد الآن: انفجارات عنيفة تهز مأرب ومقتل قيادات رفيعة في الشرعية والجيش الوطني يدق ناقوس الخطر ويطلق نداء استغاثة عاجلة وهجوم عسكري الآن من جميع الاتجاهات (صورة)

الميدان اليمني – خاص

أفاد مصدر عسكري في الجيش الوطني بمأرب أن قوات الجيش الوطني تخوض الان معارك ضارية مع مقاتلي جماعة الحوثي في محيط معسكر ماس الاستراتيجي شمال مدينة مأرب شرقي اليمن.

وأوضح المصدر أن قيادة المنطقة العسكرية السابعة طلبت من قيادة المنطقة السادسة امدادها بتعزيزات عسكرية إضافية لصد هجوم الحوثيين وإيقاف تقدمهم صوب معسكر ماس ومنعه من السقوط بيد مقاتلي الجماعة .

وأشار المصدر متهكماً إلى أن امداد ونجدة المنطقة العسكرية السابعة اهم من الهجوم فجر الغد وان معسكر ماس اهم من النضود في إشارة واضحة إلى احتمالية سقطو المعسكر خلال الساعات القادمة.

في السياق، ذكرت مصادر إعلامية ان قوات الحوثي سيطرت مساء اليوم على منطقة الجرف في مدغل بمديرية الجدعان شمال غرب محافظة مأرب شرقي اليمن .

وقالت المصادر إن ناشطي الحوثي نشروا صورة لمراسل قناة المسيرة التابعة للجماعة الحوثية وهو في منطقة الجرف ما يثبت سيطرتهم الكاملة على المنطقة.

وتشير المصادر الى إن الجرف هي المعقل الرئيسي لأبرز القيادات في الجيش الوطني منهم خالد الأقرع الذي غادر المنطقة الى مصر على اثر خلافات بينه وبين رئيس هيئة الأركان صغير عزيز.

وكان مصدر مقرب من الأقرع قد أكد أن سبب سقوطها هي مؤامرات صغير عزيز وذلك من خلال التوجيه لبعض القيادات المحسوبة عليه للإنسحاب، ما مكن قوات الحوثي من التقدم والسيطرة .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على عدد من المحافظات

دعا مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، الجميع الى اخذ الحيطة والحذر، …