تهديد مرعب تلقاه اليماني من الجنرال الأحمر ودفعه للهروب إلى نيويورك وتقديم استقالته.. تفاصيل مكالمة هاتفية بين الجنرال الأحمر وخالد اليماني

علي محسن وخالد اليماني

الميدان اليمني – متابعات

كشفت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصادر مقربة من وزير الخارجية المستقيل خالد اليماني والذي يقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية بأنه تلقى مكالمة هاتفية من الجنرال علي محسن الأحمر قبل أيام من استقالته.

وبحسب “الأمناء نت”، قالت المصادر أن الجنرال الأحمر أبلغ خلال المكالمة مع خالد اليماني بأنه سوف يقدم للمحاكمة بسبب اللقاء الذي جمعه برئيس الوزراء الإسرائيلي واتفاق السويد الذي وقع عليه اليماني .

وأضافت بأن اليماني استغرب من تلك النبرة التي تحدث بها الجنرال الأحمر, مشيرة إلى أن اليماني رد على الجنرال الأحمر قائلاً: “تريدون شخص يكون خاضع لكم ولا يهمكم مصلحة الوطن”.

وأوضحت المصادر بأن اليماني رفض العودة من أمريكا بعد تعرضه للتهديد من قبل قيادات في الشرعية محسوبة على الإصلاح وكذلك علي محسن الأحمر بسبب عدم موافقته على التعيينات في السلك الدبلوماسي والتي كانت دون علمه .

علما بأن اليماني نشر تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” قال فيها بأن هناك جماعة هي من تتحكم بشرعية هادي ولا تريد أحد لا يخضع لها .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا.. الانذار المبكر يصدر تحذير هام يشمل 10 محافظات ستشهد هطول امطار رعدية شديدة مع حبات البرد خلال الساعات القادمة

حذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين والمزارعين على وجه الخصوص من تساقط حبات …