الميدان الدوليالميدان اليمني

فيصل القاسم يفاجئ الجميع ويكشف عن “أكبر كذبة” استخدمتها أمريكا لحلب السعودية

الميدان اليمني – متابعة خاصة

قال الإعلامي فيصل القاسم المذيع بقناة الجزيرة، إن من يعتقد أن أمريكا تستخدم إيران كبعبع لأخذ فلوس الخليج خاطئ، مشيرًا إلى أن تلك “أكبر كذبة”.

وقال في سلسلة تغريدات له عبر حسابه على “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”:” مخطئ من يعتقد أن الأزمة الامريكية الايرانية ستمر هكذا.الوضع خطير جداً..ويتطلب تنازلات كبرى من الطرفين، وهما غير قادرين عليها…مطلوب من إيران التخلي عن كل أحلامها النووية والصاروخية لتطمين إسرائيل،وهذا يعني عملياً إخصاءها عسكريا،فهل تقبل؟ومطلوب من أمريكا تنفيذ الرغبة الإسرائيلية”.

وتابع”: لا مانع لدى إسرائيل وأمريكا أن تبتلع ايران المنطقة العربية، فهذا مطلب إسرائيلي أمريكي لإشعال الصراع الشيعي السني لعقود وعقود، لكن ممنوع منعاً باتاً أن يكون لإيران أنياب نووية وصاروخية بالستية..هنا الخلاف”.

وأوضح “القاسم”: بالمناسبة أمريكا ليست بحاجة لضرب إيران عسكرياً….العقوبات الاقتصادية تذبح إيران يومياً والقادم أخطر من الناحية الاقتصادية..هل تعلم أن إيران تخسر ٤٤٪ من دخلها القومي بعد منعها من تصدير النفط…كنا نعتقد أن إيران دولة صناعية فإذ بها خليجية”.

واختتم مشددًا”: أكبر كذبة رائجة أن أمريكا تستخدم إيران كبعبع لحلب السعودية وغيرها…صدقوني أمريكا ليست بحاجة للبعبع الإيراني لحلب الخليج..كل السلاح السعودي أمريكي أصلاً ويكفي أن تمنع أمريكا عن الخليجيين تحديثات الأسلحة فيدفعوا المليارات صاغرين”.

الوسوم

هل لديك رأي آخر .. ؟؟ الآن أصبح بإمكانك التعليق هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: